الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

إطارات "جيتي" توفر الأمان والقيمة العالية لقائدي المركبات

الثلاثاء 28 أغسطس 2018 09:41 م بتوقيت مسقط

إطارات "جيتي" توفر الأمان والقيمة العالية لقائدي المركبات

مسقط - الرؤية


تعمل جيتي -إحدى كبريات الشركات المصنعة للإطارات، والتي تقدم خدماتها في أكثر من 130 دولة حول العالم- على تقديم عناصر المتانة والأمان والقيمة العالية لمالكي وسائقي السيارات والشاحنات والحافلات في السلطنة.
وتملك الشركة -وموقعها الرئيسي سنغافورة- أكثر من 60 عامًا من الخبرة في تجارة الإطارات، فيما تعمل مراكز البحث والتطوير التابعة للشركة على جمع آخر مصادر التكنولوجيا المتقدمة من شمال الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين وإندونيسيا والمملكة المتحدة؛ من أجل تطوير المنتجات وتلبية احتياجات ومطالب المستهلكين. وتعد المتانة والسلامة والكفاءة من العوامل الرئيسية لسائقي سيارات الركاب؛ لذا تعمل الشركة من خلال الإطارات التي تصنعها على تحقيق هذه الأهداف، وتوفير النقل المستدام، إلى جانب الأداء المتميز. وتمتلك جيتي في الوقت الحالي أكبر نطاق من أنماط الإطارات في الشرق الأوسط، وجميعها مُصمَّمة للأميال الطويلة، كما أنها تُسهم في خفض استهلاك الوقود، والكثير من الفوائد الأخرى.
وتقدم الشركة خصائص التصميم المثالية؛ حيث تتَّسم الإطارات بـ6 عناصر رئيسية، وهي عرض اتصال المداس ومساحة الضغط على الأرض والمساحة تحت عمق المطاط وتخطيط الحزام وحبيبات البناء وحبال الغلاف. ومن خلال دليل الصيانة والصناعة في ست خطوات، تقدم جيتي أيضًا نصائح قيمة بعد البيع حول كيفية قيام أصحاب الشاحنات والحافلات والسائقين يوميًا بإطالة العمر وتحسين أداء إطارات سياراتهم.