"جهاز لوحي" من بنك مسقط لتسهيل المعاملات المصرفية

مسقط - الرؤية


أطلق بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- خدمة "الجهاز اللوحي" للزبائن في مكاتبهم ومنازلهم لجعل أسلوب حياتهم مميزا وعصريا، مع التمتع بتجربة مصرفية مميزة؛ وبذلك يواصل بنك مسقط تنفيذ إستراتيجيته التي تهدف لتقديم تسهيلات وخدمات مبتكرة تسهم في تغيير مفهوم تقديم الخدمات والتسهيلات في مجال الأعمال المصرفية؛ ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم".
وسيتمتع زبائن البنك بإجراء معاملاتهم المصرفية في منازلهم أو مكاتبهم؛ إذ يسمح الجهاز اللوحي بفتح حسابات للزبائن الحاليين والجدد، وإتمام إجراءات القروض الشخصية، وقروض السيارات، ومنتجات التأمين المصرفي؛ حيث يمكن للجهاز التقاط الهوية وتحديث بيانات الزبون، وإعداد مستندات أخرى؛ حيث يوفر مديرو العلاقات لحسابات زبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة هذه الخدمة لزبائنهم، كما يستهدف فريق "ساعد" للبيع المباشر المؤسسات الحكومية والخاصة بتوفير هذه الخدمة.
وقال عبدالناصر الرئيسي نائب المدير العام للاعمال المصرفية المميزة: على مدى السنوات الـ36 الماضية، تمكن بنك مسقط من تقديم خدمات مصرفية متميزة أكثر ملاءمة لاحتياجات ومتطلبات الزبائن، عن طريق توفير حلول مبتكرة، بسيطة ومريحة للزبائن، مضيفا  أن مديري علاقات الزبائن، والذين يمثلون أكبر فريق مديري علاقات في السلطنة مخصصة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة يقومون بإدارة الحسابات وإنهاء كافة المعاملات، ويشكلون النقطة المحورية بين الزبون وبنك مسقط في كافة احتياجاتهم ورغباتهم.
وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب المدير العام للمبيعات وتطوير المنتجات: يفتخر بنك مسقط بإطلاق خدمة "الجهاز اللوحي"، ويسعى البنك دائما لتعزيز خدماته المصرفية، والتركيز على التكنولوجيا التي تساعد البنك على تحسين الخدمات، وجعلها اكثر ملاءمة للزبائن؛ إذ تم تخصيص عدد من مديري العلاقات وفريق البيع المباشر المؤهلين للتعامل مع المتطلبات المصرفية والاستثمارية للزبائن. وأضاف: ملتزمون بابتكار وتقديم الجديد من العروض والخدمات التي تلبي احتياجات الزبائن، وتعزز ثقتهم ببنك مسقط، كما نسعى دائما لزيادة العروض والمزايا وتنظيم اللقاءات مع الزبائن بشكل مستمر لمعرفة آرائهم ومقترحاتهم لتعزيز خدماتنا بهدف تحقيق تطلعاتهم وأحلامهم.

تعليق عبر الفيس بوك