تدريب موظفي بنك صحار على إجراءات السلامة في العمل

مسقط - الرؤية

 

أجرى بنك صحار تمرينات على إجراءات السلامة خلال ساعات العمل في فرعيه بولايتي بهلا والبريمي، بالتعاون مع الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف.. واختتم البنك بنجاح المبادرة الرامية للتوعية بإجراءات السلامة؛ باعتبارها وسيلة لتقييم نقاط القوة والضعف في عمليات الإخلاء، واستجابة الموظفين في حالات الطوارئ.

وقال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول قسم التجزئة المصرفية في بنك صحار: يضع البنك سلامة موظفيه وزبائنه وشركائه ومورديه ضمن قمة أولوياته، وهو ما يستوجب مواصلة الاستثمار في مجال التدريب وبناء الوعي، ويسعدنا في هذا السياق أن نرى نجاح التمرينات التي قمنا بها مؤخرًا؛ حيث أبدت فرق البنك والهيئة استجابة مسؤولة وسريعة. ولا يقتصر اهتمام بنك صحار على إدارة الأزمات المالية فقط، بل يهتم أيضاً بمراعاة الصحة والسلامة في حالات الطوارئ، لهذا فإن توفير الأدوات والآليات المناسبة للاستجابة لمثل هذه الحالات هو أولوية بالنسبة لنا.

وقد نَسَّق البنك إجراء تمرينات السلامة بعد أن تأكد من عدم وجود أية مخاطر محتملة على الزبائن أو على خدماته؛ بما فيها خدمات أجهزة الصرف الآلي والإيداع النقدي في الفروع المذكورة. واستمرَّت مدة الإخلاء 15 دقيقة فقط، وعاد بعدها 16 موظفاً إلى عملهم في الفروع. ومن المتوقع إجراء المزيد من تدريبات الطوارئ في المستقبل القريب في جميع فروع البنك المنتشرة في أنحاء عُمان، والبالغ عددها 31 فرعاً، لا سيما الفروع التي تشهد توافد أعداد كبيرة من الزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك