الأحد, 23 سبتمبر 2018

منتخبنا للهوكي يتأهب لماليزيا.. والسعدي والسيفي على خط الانطلاق لسباق 200 متر

الإثنين 27 أغسطس 2018 09:15 م بتوقيت مسقط

2
3
4
32
11
43
1

جاكرتا - الرؤية


تعُود بعثة منتخباتنا الوطني لخوض جولة أخرى في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة، والمقامة في إندونيسيا؛ حيث يتأهب منتخب الهوكي لملاقاة نظيره الماليزي صاحب المركز الثاني في الترتيب العام، ويسعى منتخب الإبحار الشراعي لتحسين مركزه، بعدما جاء خامسا في السابقات الماضية.
ومن جهة أخرى، يعود منتخب ألعاب القوى لمضمار السباقات، بخوض سباق 200 متر في جولة التصفية الأولى؛ حيث يُشارك في هذا السباق العدائان محمد السعدي وعمار السيفي.
ويخوض منتخبنا الوطني للهوكي، اليوم، آخر لقاءاته في دوري المجموعة، بلقاء منتخب ماليزيا صاحب المركز الثاني في ترتيب مجموعة المنتخب. وخسر منتخبنا من بنجلاديش وباكستان قبل أن يحقق فوزين على تايلند وكازخستان، غير أنَّ ذلك لم يكف لبلوغ المربع الذهبي، وسوف يكتفي منتخبنا من هذا اللقاء في حال الفوز أو الخسارة بخوض لقاء تحديد المركزين الخامس أو السادس؛ حيث الهدف الذي أعلن عنه اتحاد الهوكي مسبقا.
ويعود بحَّارتنا، اليوم، من جديد لمنافسات دورة الألعاب الآسيوية في الجولة الثالثة من منافسات المسابقة، وهي جولة مهمة للمنتخب لتحسين مركزه، والتي يشارك فيها المنتخب بسباق 49 آي.آر، ومسابقة الليزر بعد أن احتل المنتخب المركز الخامس في الترتيب العام في اليومين الأول والثاني من انطلاقة المسابقة، وخلد يوم أمس الجميع للراحة الإجبارية، ليعود اليوم الجميع لمشاركتهم في أجواء استثنائية بتوقع في ارتفاع معدلات الرياح.
ويُشارك في سباق الليزر البحار عبدالملك الهنائي، ويحتل المركز الخامس، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث، ويتصدر الترتيب العام بحار ماليزيا، وثانيا الصين، وثالثا الهند، ورابعا اليابان.
فيما يشارك الثنائي وليد الكندي ومصعب الهادي في سباق 49 آي.آر، ويحتل البحاران المركز الخامس وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث المنتخب الإندونيسي، ويحتل المركز الأول المنتخب الياباني، وثانيا كوريا، ورابعا تايلاند.
ويشارك اليوم محمد السعدي وعمار السيفي في جولة التصفية الأولى لسباق 200 متر في ثاني مشاركة لمنتخب ألعاب القوى في هذه الدورة، بعد خروج بركات الحارثي في سباق 100 متر من جولة التصفية الثانية. وتبقى للمنتخب مسابقة أخرى في هذه الدورة وهي سباق التتابع 4×100 متر، والتي تقام يوم 29 من الشهر الحالي في جولة التصفية الأولى، وتقام النهائيات في اليوم التالي مباشرة لتحديد أصحاب المراكز الأولى.