افتتاح "فريزر سويتس" أحدث الفنادق العالمية بمسقط

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية


افتَتَحت سلسلة فريزر سويتس أوَّل فروعها في السلطنة بالعاصمة مسقط، ويضم الفندق 120 شقة فندقية، ويعدُّ الأول للمجموعة العالمية الرائدة في عالم الضيافة، ليقدم تجربة مختلفة تماماً للسياح ورجال الأعمال في قلب العاصمة.
ويقع الفندق -الذي تعود ملكيته للشركة العُمانية "جنان البشائر"- في مبنى لاندمارك مُتعدد الاستخدامات، ببوشر؛ حيث يُوفِّر للنزلاء مجموعة من الخيارات السكنية، بدءاً من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، وصولاً إلى الشقق الواسعة المؤلفة من ثلاث غرف نوم. ويطل كل منها على مناظر جميلة للمدينة النابضة بالحياة. ويتميز موقع الفندق بقربه من مجموعة من منافذ بيع المأكولات والمشروبات ووجهات التسوق الأكثر شهرة؛ مثل: مسقط جراند مول، وعمان أفينيوز مول، فضلاً عن مول عمان الأضخم في السلطنة والمتوقع افتتاحه قريباً، هذا إلى جانب العديد من الشركات الكبرى التي تقع مقراتها الرئيسية في المنطقة التي لا تبعد سوى دقائق معدودة عن مطار مسقط الدولي.
ويتميَّز الفندق بمساحته الرحبة، وتأثيثه العصري الأنيق، الذي يعكس جوهر المدينة في أرجائه، كما يضم أيضًا مجموعة من مرافق الراحة ليستمتع بها الضيوف؛ مثل: حوض السباحة على السطح، وصالة اللياقة البدنية المفتوحة على مدار الساعة، فضلاً عن النادي الصحي "سبا" والمطعم المتميز، إلى جانب منطقة اللعب الخاصة بالأطفال. أما الفعاليات، فيضم الفندق إحدى أكبر الصالات الخاصة بالحفلات والتي تتسع لما يصل إلى 800 شخص.
وقال فينسنت لي جوريس المدير العام لفندق فريزر سويتس مسقط: "لقد سعت علامتنا التجارية دائمًا إلى إعادة تعريف تجارب الإقامة الفاخرة من خلال شققنا الخدمية ذات المستوى الذهبي، والتميز في تقديم كافة الخدمات عبر مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة، إلى جانب خيارات عصرية واسعة في محيط الفندق. نحن على ثقة أننا سنكون خيارًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح والعائلات".

تعليق عبر الفيس بوك