الجمعة, 21 سبتمبر 2018

إقبال واسع على حفل "صحار الإسلامي" بمهرجان صلالة

الإثنين 27 أغسطس 2018 05:12 م بتوقيت مسقط

Head of Sohar Islamic Giving Away Prizes
Children Enjoying the Event

صلالة - الرؤية


نظَّم صحار الإسلامي -نافذة الصيرفة الإسلامية ببنك صحار- حفلا عائليا ترفيهيا بميدان مركز البلدية الترفيهي، في إطار الاحتفالات الخريفية الممتعة بمهرجان صلالة السياحي التي استقطبت العديد من الزوار والمقيمين. وشهد الاحتفال إقبالا جماهيريا مميزا، وتضمن فعاليات متعددة لكل أفراد العائلة، ومسابقات شيقة وُزِّعت خلالها الجوائز القيّمة، إضافة للعروض المسرحية والألعاب وتوزيع الحلوى على الأطفال.
ونيابة عن صحار الإسلامي، حضر المهرجان سالم بن خميس بن سيف المسكري نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي، وأحمد بن سالم جعبوب مدير تنفيذي فرع السعادة في محافظة ظفار، إلى جانب عدد من المسؤولين في صحار الإسلامي.
وقال سالم بن خميس المسكري نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي: سعدنا بالإقبال الكبير من المواطنين والمقيمين والسياح ومشاركتهم في هذه الفعالية العائلية الممتعة والمليئة بالأنشطة والمسابقات والجوائز. ولكوننا مؤسسة تهتم بالمجتمع، يسرّنا في صحار الإسلامي التفاعل مع المجتمعات المحلية بشكل متواصل من خلال إقامة الأنشطة العائلية الممتعة، والتي تمكنّا كذلك من التعريف بمزايا منتجاتنا وخدماتنا، والقيمة المضافة التي تقدمها للزبائن لتلبية احتياجاتهم المالية عبر خدمات مصرفية متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية.
ويحفل سجل صحار الإسلامي بالمشاركات المجتمعية المتواصلة عبر إقامة فعاليات مهمة؛ مثل: مهرجان صلالة السياحي الذي اختتم مؤخراً. كما يحرص صحار الإسلامي على التفاعل مع المجتمع عبر رعاية العديد من الأنشطة الشبابية الرياضية والثقافية؛ مثل: ملتقى إزكي الثقافي، وحملة "رمضان أمان" لتعزيز السلامة على الطرقات، ومسابقة "رتِّل وارتق" لحفظ وتلاوة القرآن الكريم. ويواصل صحار الإسلامي رعاية الفعاليات، التي تعد عنصراً أساسياً في إستراتيجيته للتواصل مع المجتمع في السوق، والتي تركز على التفاعل المباشر مع قاعدة العملاء لتحديد التغيرات في المتطلبات المحلية لدى مختلف الشرائح والفئات، والتي تشمل الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة.