"جاكوار" ودوا ليبا في مزيج الموسيقى والتكنولوجيا

مسقط - الرؤية


تُطلق شركة "جاكوار" ودوا ليبا ونجمة الغناء ومؤلفة الأغاني الأشهر عالميًّا، مشروعا تعاونيا جديدا يجمع بين الموسيقى والتكنولوجيا.
وستطلق الفنانة البريطانية من أصول ألبانية هذا المشروع التعاوني غير المسبوق خلال حفل حصري يقام بأمستردام في 3 سبتمبر. ويمهد الحفل لسلسلة من الفعاليات الترويجية التي ستطلقها "جاكوار" في جميع أنحاء أوروبا تحت عنوان "سلسلة PACE: الموسم الأول"، وذلك احتفاءً بالسيارات الرياضية الثلاث متعددة الاستخدامات والشهيرة للعلامة التجارية: E-PACE، وF-PACE، وI-PACE.
ولن يرافق دوا ليبا في العرض فنان آخر، بل سيارة جاكوار I-PACE الجديدة -وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وعديمة الانبعاثات تنطلق من الثبات حتى 100 كم/الساعة خلال 4.8 ثانية فقط.
وفي تعليقها على المشروع الجديد، قالت دوا ليبا: لطالما أحببت الاحتفاء بالنجاحات عبر الموسيقى والعروض التي أقدمها، وأشعر بأن هذه الشراكة ستسهم في نقل الإبداعات التكنولوجية إلى مستوى جديد ومثير للاهتمام. ويهدف المشروع إلى تشجيع التكنولوجيا فائقة الحداثة؛ حيث يمزج بين الموسيقى وتقنيات "جاكوار".على ثقة تامة بأن جمهوري سيرحب بهذا التعاون الفريد من نوعه والذي سنكشف عن تفاصيله يوم 3 سبتمبر في أمستردام. ومتحمسة جداً لأن سيارتي الأولى ستكون من طراز جاكوار I-PACE، وهي ذاتها التي ستمهد للجيل الجديد من السيارات الكهربائية.
وسيجري إطلاق مشروع "دوا ليبا x جاكوار" في 3 سبتمبر، على قنوات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الخاصة بـ "جاكوار" في مختلف أنحاء أوروبا.

تعليق عبر الفيس بوك