تمكين "الصغيرة والمتوسطة" بحلول "أوريدو" المبتكرة

مسقط - الرؤية


استضافتْ Ooredoo أكثر من 30 مؤسسة صغيرة ومتوسطة، خلال فعالية التواصل، التي أقامتها في فندق كراون بلازا صحار، مُواصِلَة بذلك التزامها بتقديم أفضل خدمات وحلول الاتصالات للشركات.
وقد حظيت الفعالية بقبول واسع من قبل مجتمع رواد الأعمال المتنامي بالسلطنة؛ حيث تضمَّنت جلسات تعريفية للمنتجات والخدمات التي تقدمها Ooredoo، وأخرى للإجابة عن الاستفسارات والأسئلة. كما تمكن العملاء من التواصل مع موظفي الشركة لمناقشة كيفية تطوير أعمالهم، بينما أتاحت الفعالية الفرصة أمام الشركة للاستماع إلى آراء واستفسارات عملائها من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وسُبل المساهمة في نموِّ شركاتهم بحلولٍ رقمية مميزة.
وقال سعيد بن صادق اللواتي مدير عام التسويق التجاري في Ooredoo: كوننا الشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، نُدرك جيداً أن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال أصبحوا يشكلون جزءاً أساسياً من مجتمع الأعمال بالسلطنة. فهم المبتكرون وأفكارهم ونجاحاتهم تتجاوز التوقعات. لذا، نلتزم برفدهم بخدمات تسهم في تطوير المجتمع الرقمي بالسلطنة. وبالطبع سنستمر في التواصل مع عملائنا ومعرفة متطلباتهم، والعمل على الوفاء بها بما يعزز من نمو أعمالهم.
وخلال الفعالية، استعرضتْ Ooredoo عددا من حلولها الرقمية التي تمَّ تصميمها لكي تضمن بقاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على اتصال دائم، وتُسهم في تطور أعمالها. وتضم قائمة الخدمات السحابية وباقات الهاتف النقال القابلة للتخصيص والإنترنت فائق السرعة وغير المحدود وغيرها الكثير. ومن خلال قائمة منتجاتها المميزة، تواصل Ooredoo الوفاء بمتطلبات عملائها من الشركات من مختلف القطاعات، وفي مختلف أنحاء السلطنة، من خلال عروضها ذات القيمة المضافة.
يُشار إلى أن Ooredoo تواصل جهودها لتمكين الشركات من الاستفادة من حملتها "انطلق رقميا"؛ من خلال شبكتها العصرية وقائمة خدماتها ومنتجاتها المبتكرة وخبراتها التي تضمن رفدَ عملائها بقيمة وجودة أفضل في مختلف الأوقات.

تعليق عبر الفيس بوك