الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

بنك صحار يرعى تتويج المبتعثين بجائزة "سفراء عمان"

الأحد 26 أغسطس 2018 08:22 م بتوقيت مسقط

بنك صحار يرعى تتويج المبتعثين بجائزة "سفراء عمان"

مسقط - الرؤية


يَرْعَى بنك صحار الشباب العماني المشارك في جائزة سفراء عُمان، التي تكرِّم إنجازات الطلاب المبتعثين، ويمثلون سلطنة عُمان في الخارج. وتكرم الجائزة إنجازات الشباب العُماني في مجال المشاريع التعليمية والأبحاث العلمية والمواهب الفنية والأدبية والمبادرات التطوعية، ويقام حفل توزيع الجوائز للنسخة الرابعة مطلع يناير المقبل. وأقيم مؤخرا حفل توقيع اتفاقية الرعاية بين البنك وفريق جائزة سفراء عمان؛ حيث وقع حيدر اللواتي رئيس وحدة الاتصالات التسويقية في بنك صحار الاتفاقية الرقمية، مع ممثل جائزة سفراء عُمان للطلاب العمانيين في الخارج.
وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: نؤكد التزامنا تجاه دعم الشباب العماني، وتكريم التميز التعليمي، ويشرفنا المشاركة في هذه الجائزة المرموقة، وتكريم إنجازات الأفراد الذين يمثلون السلطنة حول العالم؛ حيث يعدُّ دعم التحصيل العلمي والأداء المتميز وإسهامات الطلاب -في الداخل والخارج- من الأهداف الرئيسية في برامج وإستراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية الرامية لتمكين المجتمعات المحلية نحو تحقيق الاستدامة في الارتقاء بمستوى الشباب العماني وتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم.
يُشار إلى أن المجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة أطلق جائزة سفراء عُمان للطلاب في الخارج في 2015، بالتعاون مع الملحقية الثقافية العمانية في لندن. وتزامن انطلاق النسخة الأولى من الجائزة مع احتفال المجلس بالعيد الوطني الــ45 المجيد بمدينة سوانزي، فيما تم تنفيذ النسخة الثانية والثالثة من الجائزة في برمنجهام ولندن عامي 2016 و2017 على التوالي. وتتميّز هذه الدورة بأوسع مشاركة مقارنة بالسنوات الماضية، مع انضمام عدد أكبر من الطلاب العمانيين المبتعثين إلى مختلف الدول.