الخميس, 20 سبتمبر 2018

"عمانتل" تطلق "نما" المطورة للمشتركين التجاريين

الأحد 26 أغسطس 2018 07:40 م بتوقيت مسقط

"عمانتل" تطلق "نما" المطورة للمشتركين التجاريين

مسقط - الرؤية


أطلقتْ عُمانتل باقات نما المطورة للمشتركين التجاريين وموظفيهم لتمنحهم مزيداً من المرونة وخيارات لا مثيل لها؛ إذ تقدِّم بيانات مرنة للاستخدام على النطاقين المحلي والخليجي تصل إلى 60 جيجابايت، إلى جانب خصم يبلغ 40% على المكالمات الدولية.
وقال سليم بن أحمد عبداللطيف مدير عام التسويق للمشتركين التجاريين بعمانتل: نقدم لمشتركينا التجاريين باقات نما الجديدة كليًّا بمميزات إضافية وبنفس التكلفة السابقة؛ تلبيةً لاحتياجات مشتركينا وتحقيقاً لتطلعاتهم في قطاع الأعمال بصورة أشمل. ونحن على ثقة بأن تكون باقات نما الجديدة إضافة مهمة لتطوير أنشطتهم التجارية لما توفره من تجربة مختلفة لاستخدام الاتصالات والإنترنت. وقد صُممت باقات نما الجديدة لتتناسب مع متطلبات السوق المحلي والحاجة الملحة لخدمات اتصالات أكثر شمولية وأكثر مرونة؛ حيث تشمل خدمة الشبكة الخاصة للأعمال التجارية، ومكالمات محلية، وبيانات انترنت مرنة للاستخدام المحلي وفي كافة دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة لرسائل نصية قصيرة، وحزم بيانات ومكالمات تجوال في 120 وجهة حول العالم.
وتوفر عمانتل باقات نما لمشتركيها التجاريين بخيارات متعددة، مكونة من ست باقات متنوعة لتناسب مختلف الاحتياجات، وتشمل كل باقة حزمة من خدمات الاتصالات المحلية والدولية، وبسعر محدد يبدأ من خمسة ريالات فقط، وكذلك تمنح باقات نما للمشتركين التجاريين المرونة في اختيار مدة الالتزام (دون التزام، وسنة واحدة، وسنتين) ليتماشى مع احتياجات المشتركين وطبيعة أعمالهم، كما تتوافر هذه الباقات الست لخدمة نما بأسعار تنافسية وباستخدام مرن لبيانات الإنترنت؛ سواء تم استخدامها على نطاق السلطنة أو على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي دون الحاجة لدفع رسوم إضافية على الاستخدام.
وأشار مدير عام التسويق للمشتركين التجاريين إلى أنَّ باقات نما الجديدة تتضمن مجموعة من خدمات الاتصالات، كدقائق مجانية للمكالمات المحلية وتخفيض في المكالمات الدولية يصل إلى 40%، واستخدام لبيانات الإنترنت يصل إلى 60 جيجابايت شهريا، علاوة على ميزات مختلفة ومتنوعة.