الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

140 ألف ريال للفائزين بجوائز بنك مسقط في السحب الشهري لـ"المزيونة"

الأحد 26 أغسطس 2018 07:39 م بتوقيت مسقط

140 ألف ريال للفائزين بجوائز بنك مسقط في السحب الشهري لـ"المزيونة"

مسقط - الرؤية

 
أَجْرَى بنك مسقط، مؤخرا، السحبَ الشهريَّ الخاص بالمحافظات على جوائز برنامج المزيونة، في مقر شركة كيمجي رامداس؛ ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، ومواصلة لنجاحات برنامج "المزيونة" للادخار للعام 2018 من بنك مسقط، كأقوى وأفضل برنامج يُسهم في تعزيز مفهوم التوفير والادخار في السلطنة.
وأجرى السحب أنيل متراداس كيمجي عضو مجلس إدارة كيمجيز، بحضور عدد من موظفي البنك، على جوائز تصل قيمتها إلى 140 ألف ريال عماني لعدد 28 فائزاً قيمة كل جائزة منها  5000 ريال. ويقدم برنامج المزيونة جوائز شهرية خاصة بالمحافظات؛ حيث يفوز زبونان من محافظة شمال الباطنة، وزبونان من محافظة جنوب الباطنة، كما يفوز زبونان من محافظتي شمال وجنوب الشرقية، وزبونان من الداخلية والظاهرة والوسطى والبريمي ومسندم وظفار، إضافة إلى 10 فائزين من محافظة مسقط، ولكل زبون جائزة 5000 ريال عماني.
وتقديراً من بنك مسقط لولاء الزبائن، وثقتهم بحساب برنامج "المزيونة" للادخار، أطلق البنك برنامج "المزيونة" للادخار لهذا العام 2018  بجوائز مالية كبيرة تصل قيمتها 10 ملايين ريال عماني، وهي أكبر جوائز مالية كاملة يقدمها بنك بالسلطنة لتشجيع الزبائن على الادخار والتوفير، ويتميز البرنامج بفوز أعداد كبيرة من الزبائن بالجوائز المالية المثيرة، مقارنة بالعام الماضي؛ حيث سيفوز 3427 زبونا من مختلف محافظات السلطنة بالجوائز المثيرة التي تبدأ شهرياً من 1000 ريال، وجائزة كبرى تصل قيمتها إلى 500 ألف ريال. ويقدم برنامج "المزيونة" جوائز مخصصة للمحافظات عددها 168 جائزة شهرياً، نصيب كل محافظة 12 فائزا شهرياً؛ بحيث يفوز 140 فائزاً بجوائز مالية قيمة كل جائزة 1000 ريال وجوائز شهرية خاصة لعدد 28 فائزاً، قيمة كل جائزة 5000 ريال، والجائزة الكبرى 200 الف ريال عماني، مُقسَّمة لأربعة فائزين في سحوبات نهاية العام نصيب كل فائز 50 ألف ريال عماني.
وتمَّ تخصيص جوائز مالية كبيرة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة ضمن برنامج "المزيونة"، ويجري السحب شهرياً على جوائز مالية مخصصة لزبائن "أصالة" ولعدد 10 فائزين كل واحد منهم سيحصل على جائزة مالية قيمتها 20 ألف ريال عماني، إضافة إلى جائزتين شهريًّا، قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني، والجائزة الكبرى 500 ألف ريال عماني لفائز واحد في نهاية العام خاصة لزبائن "أصالة". أما زبائن الأعمال المصرفية الحصرية "الجوهر"، فسيجري السحب شهريًّا على جوائز مخصصة لعدد 10 فائزين قيمة كل جائزة 10 آلاف ريال، إضافة إلى فائزين شهريا قيمة كل جائزة 20 ألف ريال عماني، كما سيجري السحب في نهاية العام على جائزتين خاصة لزبائن "الجوهر" قيمة كل جائزة 100 ألف ريال عماني الحد الأدنى لدخول السحوبات 10 آلاف ريال، وكلما زاد التوفير في الحساب، كانت الفرصة أكبر للفوز بالجوائز المالية المثيرة.