السبت, 17 نوفمبر 2018

تشمل الشخصي والإسكاني وتمويل السيارات

"عمان العربي" يوفر مجموعة متكاملة من القروض تلبي احتياجات عملاء البنك

الأحد 26 أغسطس 2018 07:38 م بتوقيت مسقط

"عمان العربي" يوفر مجموعة متكاملة من القروض تلبي احتياجات عملاء البنك

مسقط - الرؤية


يُوفِّر بنك عُمان العربي مجموعة متكاملة من التسهيلات المصرفية للقروض؛ تتضمَّن: القرض الإسكاني، وقرض تمويل السيارات، فضلا عن القرض الشخصي، وتلبِّي هذه القروض احتياجات العملاء المختلفة، في الوقت الذي تتميز فيه بأسعار تنافسية وسرعة كبيرة في إنجاز المعاملات، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى ذات القيمة المضافة.
وفي تعليقه على القروض التي يقدمها البنك، قال رشاد الشيخ نائب رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: تحظى قروضنا بشعبية كبيرة بين عملائنا؛ وذلك بفضل مرونتها، وسهولة تخليص إجراءات الطلب، والموافقة السريعة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم كل قرض بحيث يوفر أفضل أسعار فائدة تعد من الأقل في السوق، إلى جانب المزايا الأخرى.
ويوفر بنك عُمان العربي قروضاً شخصية لعملائه مع فترة سداد تصل حتى 10 سنوات وأسعار فائدة تنافسية، ويمكن استخدامه أيضًا لسداد القروض الأخرى على العميل. ويقدم البنك أسعار فائدة خاصة لموظفي الجهات الحكومية وشبه الحكومية مع خيار تأجيل الأقساط في المناسبات الخاصة. وتَضْمَن إجراءات تخليص الطلب السريعة حصول العملاء على الأموال التي يحتاجونها في حسابهم عندما يحتاجون إليها.
ويوفر القرض الإسكاني لتمويل شراء عقارات جاهزة أو قيد الإنشاء أو شراء أرض أو ترميم منزل أو البناء، مع فترة سداد تصل إلى 25 سنة. كما يوفر دفعة أولى مخفضة تصل إلى 20% وأسعار فائدة تنافسية وخيار السماح بدمج مصادر الدخل وأسعار فائدة تنافسية لموظفي الجهات الحكومية وشبه الحكومية. وإضافة إلى ذلك، يُوفر القرض خيار إعفاء من السداد لمدة تصل إلى 18 شهرًا لتشييد البناء، كما يشمل تمويل الوحدات السكنية للمواطنين والوافدين في المجمعات السياحية المتكاملة. وفي حالة كان العميل لديه قرض سكني من بنك آخر، فإن بنك عمان العربي يمكنه توفير عرض لشراء القرض بأسعار خاصة.
أما بالنسبة لقروض تمويل السيارات، فيوفر البنك لعملائه قروضاً لتمويل السيارات الجديدة والمستعملة بما يصل إلى 80% من قيمة السيارة بسعر فائدة خاص جذاب للغاية، وفترة سداد تمتد حتى 10 سنوات للعمانيين والوافدين. وضمن فترة زمنية قياسية للحصول على مافة الموافقات المطلوبة للقرض.
ويُعدُّ بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.