الأحد, 18 نوفمبر 2018

فعاليات ترفيهية وسياحية في صلالة

السبت 25 أغسطس 2018 06:17 م بتوقيت مسقط

IMG_2889
IMG-20180822-WA0005
IMG_7164

صلالة - الرؤية

 

نَظَّمت المديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار، وبالتعاون مع إدارة موقع إتينا لاند، بسهل إتين بصلالة، فعاليات مسائية ثقافية وترفيهية متنوعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال مروان بن عبدالحكيم الغساني مدير دائرة الترويج السياحي بالمديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار: إن وزارة السياحة دأبت منذ سنوات على إقامة مثل هذه الفعاليات في الإجازات المصاحبة للمناسبات الدينية والوطنية، في إطار حرصها على تنشيط الحركة السياحية، والسعي لإيجاد متنفس للعائلات أثناء فترة الإجازة، مع الترويج للمعالم والوجهات السياحية في مختلف المحافظات. وأشار الغساني إلى إقامة عدة فعاليات؛ منها: تقديم عروض فنية وفقرات من الفنون العمانية التقليدية ومسابقات ثقافية وسوق تجاري مخصص للأسر المنتجة، يتضمن صناعات حرفية ومأكولات عمانية وعروضا ترفيهية، مع التركيز على إقامة فقرات متنوعة مخصصة للأطفال.

من جانب آخر، أقيمت على مسرح الولايات بمركز البلدية الترفيهي بصلالة، فعالية احتفالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نظمتها بلدية ظفار، بالتعاون مع شركة ريانة الشرق، وجمعية بهجة العمانية للأيتام. وتضمنت الفعالية فقرات شعرية وفنية متنوعة، إضافة لاستعراض شخصيات كرتونية للأطفال وفقرات من الفنون العمانية ومسابقات ثقافية لزوار مهرجان صلالة السياحي.