"تطبيقية عبري" تستقبل طلاب الدفعة الجديدة

عبري - الرؤية

 

تستقبل كلية العلوم التطبيقية بعبري طلاب الدفعة الجديدة، اليوم الأحد، ببرنامج تعريفي عن الحياة الجامعية بالكلية، ويستمر حتى يوم الخميس المقبل.

ويبدأ البرنامج صباحًا باجتماع الطلاب في قاعة المسرات، ثم كلمة ترحيبية للدكتور راشد الهنائي عميد الكلية، وسيتم عرض فيلم تعريفي عن كليات العلوم التطبيقية والرؤية والرسالة والبرامج المطروحة بكل كلية، كما سيتم تعريف الطلاب الجدد عن المجالس الاستشارية الطلابية، وبالهيكل الأكاديمي والإداري، وسيتضمن البرنامج التعريف بنظام الجودة بالكلية. أما الجلسة الثانية، فهي للتعريف ببرامج السنة التأسيسية واختبارات تحديد المستوى والتعريف بمقررات البرنامج والمستوى المطلوب للالتحاق بالبرنامج التخصصي، وكيفية توزيع الطلاب في المستويات.

ويُعقد، غداً الإثنين، اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية والحاسوب، كما سيُعقد يوم الثلاثاء في الرياضيات.

ويتضمَّن البرنامج محاضرات للتعريف بالمراكز الأكاديمية المساندة، والأقسام الأكاديمية والإدارية بالكلية، ولقاء حول أهمية الأرشاد الأكاديمي، وجلسة حوارية مع خريجي كليات العلوم التطبيقية. ولقاء مع طالبات السكن الداخلي يوم الثلاثاء، وسيتم أخذ الطلاب بجولة في مرافق الكلية المختلفة.

كما يتضمَّن البرنامج لقاء مفتوحا مع عمادة الكلية للإجابة عن أي استفسارات أو تساؤلات عن البرامج والمراكز والأقسام؛ وذلك يوم الخميس، كما ستكون هنالك اختبارات العبور في اللغة الإنجليزية والرياضيات والحاسوب للطلاب الذين اجتازوا اختبارات تحديد المستوى.

تعليق عبر الفيس بوك