الإثنين, 10 ديسمبر 2018

"صب واي" تقدم مذاقا طازجا في مطار صلالة الدولي

السبت 18 أغسطس 2018 06:37 م بتوقيت مسقط

OK
Ok2
subway1559_preview
Veggie
store

صلالة - الرؤية


كشفتْ "صب واي" -أكبر سلسلة مطاعم في العالم- عن تصميمها الجديد "صب واي فريش فورورد" الذي سيحدث تحولاً جذرياً في تجربة الزبائن. وتشمل مطاعم "صب واي" بتصميمها الجديد "فريش فورورد" التي يتم افتتاحها هذا الشهر مطار صلالة الدولي في سلطنة عمان، من خلال وكيل تطويرها عصام الشنفري.
وكانت "صب واي" تعاقدت مع FRCH Design Worldwide  لوضع تصميمها الجديد حول العالم ولتبرز شكلاً عصرياً ومتميزاً من خلال ألوان جديدة مشرقة مستلهمة من الخضراوات الطازجة والمساحة الجديدة المخصصة للاختيار. كما خضع الشكل الجديد لاختبارات عديدة من قبل المستهلكين وقد تم تصميمه لإحداث تغيير كلي في تجربة الزبائن. ويتواجد تصميم "فريش فورورد" من "صب واي" حالياً في 323 موقعا في 26 دولة حول العالم، فيما يتم تأسيس 136 موقعا في مراحل مختلفة، و185 مطعما في مرحلة التصميم.
وفي تعليقه على هذا التصميم الجديد لمطاعم "صب واي"، قال ناصر زمان المدير الأقليمي لـ"صب واي" الشرق الأوسط وإفريقيا: نشهد تحولاً مثيراً يشمل تقديم تصميم جديد لمطاعمنا، منتجات جديدة وعالية الجودة، تجربة أرقى للعملاء مع الإبقاء على شهرتنا بتوفير أطعمة مغذية وطازجة وفي متناول الجميع. ومن الديكور إلى تجهيز الطعام، تقدم المطاعم بحلتها الجديدة تحولاً شاملاً في تجربة الزبائن، من لحظة دخولهم حتى استمتاعهم باختياراتهم المفضلة، وتشمل عرضاً رقمياً لقائمة الوجبات وتحديث المطاعم بتصميم عصري أكثر يشمل طرقاً جديدة لعرض المكونات الطازجة. وأضاف: نعمل على حصول وكلائنا على  فرص رائعة لتطوير أعمالهم ونحن على ثقة بأن هذه التطورات ستفتح الطريق أمامنا نحو نمو مستقبلي طويل الأمد. كما نخطط لإضافة 200 مطعم، مما يوسع شبكتنا من المواقع ويوفر للزبائن وصولاً أسهل لاختيارات أفضل من الأطعمة.