اعلان الفائز بعرض شيري الرمضاني بسيارة "أريزو 3"

مسقط - الرؤية


حصل سيف بن سالم بن حميد الدرعي الفائز في السحب الكبير لسيارات شيري الرمضاني برعاية "مجموعة المؤسسة التجارية العمانية"، على الجائزة الكبرى في حفل تقديم الجوائز الذي أقيم مؤخراً بصالة عرض شيري في نزوى، وتم تسليمه مفاتيح السيارة الجديدة كليا أريزو 3 بحضور مسؤولين من شركة شيري الدولية - الصين ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية.
وكان سيف بن سالم بن حميد الدرعى قد اشترى سيارة تيجو 7 خلال شهر رمضان المبارك. تيجو 7 هي سيارة الدفع الرباعي الأنيقة توفر طاقة وتحكما استثنائيا، ومصممة خصيصا للعملاء من الشباب العصري، وتعمل على تلبية احتياجات وتوقعات المشترين من حيث التصميم والجودة والديناميكية وجدارة التصادم.
وبمناسبة تسلمه مفاتيح سيارة أريزو 3، قال: في البداية لم أكن أعتقد أنني فزت بهذه السيارة الجميلة عندما أبلغت بالفوز بجائزة السحب الكبرى. أصبحت سيارة شيري تيجو 7، التي اشتريتها مؤخراً، مفضلة بين جميع أفراد عائلتي -سواء الصغار أو الكبار. كما أنني أشعر بالسعادة بشكل مضاعف الآن لأن شيري تيجو 7 الجديدة قد كافأتني بسيارة أنيقة أخرى أريزو 3".
وباعتمادها فلسفة تصميم "الحياة في الحركة" الجديدة كليا، تتبنى شركة تيجو 7 لغة تصميم تدفق المياه إتش.دي.إس، لتطوير الهيكل الأكثر مستقبلية والأنيق، مما يسلط الضوء على سحر الطاقة. هذا الطراز يحتوي على شبك امامي على غرار التموج، ومصباح ترايدنت، ومصباح مخلب النمر الخلفي بتقنية إل.إي.دي، والخطوط المتموجة؛ مما يجعل إمكانية التعرف عليها بسهولة، إضافة إلى كافة المزايا التي تعمل كهربيا في حين تجمع تماما بين التكنولوجيا والأناقة والتصميم الجمالي.
تيجو 7 تمثل طراز السيارات الرياضية بين منتجات شيري 2.0 لتر. وقد تم تصميم هذا الطراز لاجتذاب المستهلكين الشباب الذين يعشقون الأناقة، والقوة الاستثنائية والتحكم. كأول طراز من شيري باستخدام منصة تي 1 إكس، تيجو 7 تتميز بشاسيه لديه قوة منقطعة النظير. وقد تم تجهيز هذا الطراز مع 2.0 لتر مع ناقل الحركة المتغير المستمر التي تنتج قوة دائمة وسلسة، ويضم بداية قوية للتسارع، وبذلك الشعور الأكثر إثارة من التحكم للمستهلكين.

تعليق عبر الفيس بوك