الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

"لولو" يضيف المزيد من الأناقة للعام الدراسي الجديد مع عرض "العودة إلى المدرسة"

السبت 18 أغسطس 2018 06:34 م بتوقيت مسقط

Back to School Pic 2
Back to School Pic 1
Back to School Pic 3
Back to School Pic 4
IMG-20180815-WA0006

مسقط - الرؤية


مع قُرب انطلاقة العام الدراسي الجديد، بدأ "لولو" العرض الترويجي "العودة إلى المدرسة"؛ لتمكين الأطفال من العودة للمدرسة بأسلوب أنيق. هذا العرض -الذي بدأ في 14 أغسطس وسيستمر حتى 31 أغسطس- يُمكِّن العملاء من الاستمتاع بصفقات رائعة في احتياجات المدارس الأساسية وأكثر من ذلك بكثير. تتضمن المجموعة الجديدة للموسم كل شيء بداية من حقائب الظهر الأنيقة وحتى الحقائب والقرطاسية؛ من خلال مجموعة من التصاميم الجذابة وبأسعار معقولة.
وسيشمل العرض مجموعة كبيرة من الأساسيات المدرسية؛ مثل: حقائب الظهر وصناديق الغداء وقوارير المياه والمقلمات بأشكال وأحجام وألوان مختلفة، ليختارها الآباء والأمهات والأطفال. من التصميمات الرائعة والبسيطة إلى أولئك الذين يعرضون شخصياتهم الكرتونية المفضلة، قام لولو بعرض أفضل المنتجات الأنيقة والقوية والآمنة للأطفال. وإضافة إلى ذلك، ستتاح أيضا الأدوات المكتبية الأساسية، والزي المدرسي والأحذية المدرسية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة اللوحية، وغيرها من ملحقات تكنولوجيا المعلومات.
وتعليقًا على العرض الترويجي، قال شبير كي.أي. المدير الإقليمي لـ"لولو" - سلطنة عُمان: "مع بدء العام الدراسي الجديد، أصبح الآباء والأمهات والأطفال يتسوقون للحصول على الأساسيات المدرسية. ومن ثم، أطلقنا عرض "العودة إلى المدارس" لجعل التسوق أكثر إثارة وبأسعار معقولة أيضا. نحن ندير حملة "العودة إلى المدارس" منذ فترة حتى نتمكن من تلبية جميع احتياجات تلاميذ المدارس... لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكن أن تعالج مجموعة واسعة من أساليب وشخصيات الطلاب بأسعار تنافسية للغاية. من المؤكد أن العرض الترويجي هو مساعدة ضرورية للغاية للوالدين لأنه يمنحهم فرصة شراء اللوازم المدرسية في حدود ميزانياتهم. سيكون هناك أيضا خصومات مذهلة ومدخرات فائقة على كل ما يحتاجه الأطفال للعام الدراسي الجديد".
وتلتزم مجموعة "لولو" باستمرار بقيمها ومبادئها الأساسية وتتخذ المزيد من الجهود في سياستها لتحقيق تجربة تسوق ذات مستوى عالمي الأقرب إلى الناس أينما كانوا. مع حوالي 21 فرعاً، أصبح لولو وجهة التسوق المفضلة للسياح والمواطنين والمقيمين على حد سواء.