السبت, 17 نوفمبر 2018

جمعية النور للمكفوفين تختتم برنامجها الترفيهي بصلالة

الأربعاء 15 أغسطس 2018 09:35 م بتوقيت مسقط

1
index
11

صلالة - الرؤية

 

اختتمت جمعية النور للمكفوفين بمحافظة شمال الباطنة برنامجها الترفيهي في مدينة صلالة، والذي استمر لمدة أسبوع بحفل أقيم في قاعة الماسة بفندق حمدان بلازا، تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، وبحضور سعادة المحامي الدكتور محمد بن ابراهيم الزدجالي الرئيس الفخري للجمعية، ومحمد بن اسماعيل البلوشي رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من المدعوين.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها عضو الجمعية سلطان الفارسي ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية محمود بن عامر العلوي كلمة اللجنة المنظمة تطرق فيها إلى الفعاليات التي صاحبت رحلة الجمعية إلى صلالة، بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي يحكي قصة الجمعية منذ إشهارها، ثم ألقت الكفيفة مريم العيدية كلمة نيابة عن المشاركين، ثم ألقت الكفيفتان الشقيقتان الزهراء وولاء السناني قصيدة، ثم تلتها وصلة غنائية أداها الفنان سيف الريسي.

في ختام الحفل قام سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري راعي الحفل بتكريم الجهات الداعمة والمساهمة في البرنامج. أعقب ذلك تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل من قبل سعادة الدكتور الرئيس الفخري للجمعية ورئيس مجلس الإدارة.

يذكر أن جمعية النور للمكفوفين بمحافظة شمال الباطنة نظمت رحلة ترفيهية إلى مدينة صلالة شارك فيها 100 عضو من أعضاء الجمعية، وذلك خلال الفترة من 6 ولغاية 13 أغسطس 2018، اشتملت على برامج متنوعة ما بين زيارة الأماكن السياحية وتنظيم محاضرات تثقيفية وبرامج ترفيهية ومسابقات متنوعة وسهرات فنية، حيث تأتي هذه الرحلة في إطار البرنامج السنوي المعد من قبل مجلس الإدارة للأعضاء الذين يمثلون محافظات شمال وجنوب الباطنة والظاهرة.