الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

تشكيلة حقائب لمستلزمات الراحة من "الطيران العماني"

الأربعاء 15 أغسطس 2018 08:04 م بتوقيت مسقط

stylish sleepwear
Amouage amenity kit

مسقط - الرؤية


يوفر الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، حقائب مستلزمات الراحة الفاخرة لتكون متاحة لجميع الضيوف على متن رحلات مختارة، حيث بدأ أمس عرض ملابس نوم فريدة ومجموعة حصرية من حقائب مستلزمات الراحة ومنتجات العناية الشخصية التي تحمل هوية الطيران العماني بأسعار جذابة، احتفالاً بالعيد.
وتواصل الشركة الالتزام بالعمل وفق أعلى معايير الصناعة الحائزة على الجوائز، كما تحرص على تقديم تجربة سفر مريحة وممتعة على متن رحلاتها. وستكون حقائب مستلزمات الراحة الجديدة - التي تم بحثها وتطويرها بعناية فائقة - متوفرة على متن الرحلات الجوية على الخطوط طويلة المدى من وإلى أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي، حيث يعكس هذا المنتج التزام الطيران العماني بتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية لضيوفه الكرام.
وتحتوي حقيبة أمواج الأنيقة لمستلزمات السفر الخاصة بدرجة رجال الأعمال والمصممة خصيصاً للطيران العماني على مجموعة من منتجات العناية الشخصية الفاخرة والتي تشمل مرطب لليدين والجسم وكريم للوجه وغطاء للعينين وشفرة حلاقة، كما تتضمن أيضاً مجموعة "كولجيت" للعناية بالأسنان وغسول للفم، مما يضمن للضيوف شعوراً بالانتعاش.
وقالت زيا كاي – نائب رئيس أول تجربة الضيوف والعلامة التجارية إن الطيران العماني يبحث بشكل دائم عن وسائل جديدة لتقديم خيارات أكثر، ذات قيمة أكبر لضيوفه، ليحظى كل منهم برحلة مميزة وفريدة من نوعها. وعدا عن كون هذه المنتجات تقدم خيارات أكثر لراحة المسافرين أثناء الرحلة الجوية فإن بعضها تمثل هدايا رائعة، خصوصاً خلال الفترة التي تسبق موسم العطلة. سنقوم بمتابعة رضا ضيوفنا عن هذه المنتجات كما نتطلع للتوسع في تشكيلة الخيارات المعروضة للبيع مستقبلاً.