السبت, 17 نوفمبر 2018

محافظ ظفار يشيد بدعم "عمانتل" للفعاليات الإعلامية والاجتماعية

الأربعاء 15 أغسطس 2018 07:55 م بتوقيت مسقط

Omantel 0
Mona 2

صلالة - الرؤية

 

أشاد معالي السيّد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بالجهود التي تبذلها الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة - في رعاية المهرجانات والفعاليات السياحية والإعلامية في محافظة ظفار وغيرها من الأحداث الوطنية والاجتماعية في السلطنة في إطار مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية في خدمة المجتمع.
وقال معاليه على هامش افتتاح ملتقى الإعلام العربي الذي نظمته جمعية الصحفيين العمانية الذي عقد في محافظة ظفار: نقدر الجهود التي تبذلها الشركة العمانية للاتصالات في رعايتها للفعاليات السياحية والإعلامية المصاحبة لموسم الخريف في محافظة ظفار وغيرها من الفعاليات على مدار العام، وينطلق ذلك من دورها الاجتماعي الذي تنهض به بشكل إيجابي ومقدر منا جميعا.

وأكد معاليه أنّ "العمانية للاتصالات" شركة وطنية وهي جزء لا يتجزأ من المجتمع لذلك يأتي تفاعلها مع الأحداث الوطنية والاجتماعية من خلال رعايتها ودعمها بما يسهم في استمرار هذه الفعاليات، متطلعا لأن يستمر هذا الدور الإيجابي لما له من أهمية في تعزيز المبادرات.
وكرّم معالي السيّد محافظ ظفار عمانتل لرعايتها ملتقى الإعلامي العربي في محافظة ظفار، وتسلم التكريم منى بنت ناصر المعمرية مدير أول شؤون الشركة بالتكليف ومدير الصحافة والإعلام في حفل الافتتاح الذي أقيم بمنتجع روتانا.
وأعربت منى المعمرية عن سعادتها بمشاركة عمانتل في هذا المحفل الإعلامي العربي وقالت: تؤمن عمانتل بأهمية العمل الإعلامي كشريك فاعل في تحقيق أهداف المؤسسة واستراتيجيتها لذا نحرص على تعزيز أوجه التعاون والتواصل مع المؤسسات الإعلامية عبر الكثير من المبادرات الهادفة والتي من شأنها أن تجد قنوات اتصال سلسلة وسهلة ليعبر من خلالها الجمهور عن آرائه.