الخميس, 15 نوفمبر 2018

سالم سلطان: صحم جاهز لمواجهة ظفار وقادرون على الفوز

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 08:11 م بتوقيت مسقط

سالم سلطان: صحم جاهز لمواجهة ظفار وقادرون على الفوز

الرؤية – وليد الخفيف  

 

أكد مدرب الفريق الأول لنادي صحم سالم سلطان على جاهزية فريقه لمواجهة ظفار في افتتاح منافسات دوري عمانتل يوم الجمعة القادم، مؤكدا أن رجاله قادرون على الفوز في بداية المشوار.

وأوضح مدرب الشباب السابق أن فترة الإعداد بدأت في العشرين من الشهر الماضي، إذ خصصت الفترة الأولى للاعبي الفريق الأولمبي والمميزين من بطولة شجع فريقك. مشيرا إلى أن الإعداد الفعلي وتجمع القوام الأساسي للفريق بدأ في الرابع من الشهر الجاري عقب انتهاء البطولة العسكرية التي كان يشارك بها معظم لاعبي الفريق.

ووصف سلطان – الذي قاد مجيس لمصاف دوري عمانتل الموسم الماضي – الحالة التدريبية لفريقه بالجيدة، مشيرا إلى أن المعدلات البدنية ترتفع تدريجيا بحسب البرنامج الموضوع، وعبر عن رضاه أيضا عن المستوى الفني والتكتيكي للفريق ممتدحا الجهود التي تقوم بها الادارة من أجل انطلاقة مثالية لفريق الموج الأزرق.

وقال سلطان "للمباراة الأولى في الدوري أهمية كبيرة. تحقيق الفوز سيمنحنا دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المسيرة بنجاح، ندرك أن ظفار فريق قوي وقادم من فترة إعداد جدية عبر معكسره الخارجي بمصر ولكننا أيضا جاهزون وسنبذل كل الجهود من أجل ركلة بداية موفقة".

وأشار سلطان إلى أنّ إدارة النادي نجحت في المحافظة على 80% من لاعبي الفريق من الموسم الماضي إذ جددت التعاقد مع المهاجم محمد الغساني وحارس المرمى سليمان البريكي، وبدر الجابري وعبد العزيز الشموسي وفهد آل عبد السلام مشيرا إلى أن الانسجام بين العناصر أحد أبرز نقاط قوة الفريق.

وحول التعاقدات الجديدة التي أبرمتها الإدارة في مسعى منها لتعزيز الصفوف قال "استعدنا خدمات عبد المعين المرزوقي بعد موسم واحد مع نادي النهضة، ونجحنا في ضم خليل الكحالي قادما من فنجاء، وعاهد الهديفي لاعب المنتخب الاولمبي منتقلا من المضيبي، بالإضافة لسعيد الغداني الذي تألق في الخابورة والمنتقل مؤخرا من المصنعة".

وبمعرض اجابته عن التعاقد مع المحترفين أفاد بالقول "السقف المالي يحدد الخيارات، وتعاقدات صحم جاءت في هذا السياق. تعاقدنا مع الفرنسي مامادو لاعب الوسط من أصول سنغالية، والبرازيلي اوليفرا قادما من الباطن السعودي، بالإضافة للمهاجم الإيراني ارسان من تركتوز سازي الإيراني، ولم نحسم أمر التعاقد مع المدافع الرواندي حتى الآن".

وألمح سلطان الذي قاد صور في موسم استثنائي لنهائي الكأس تزامنا مع المنافسة على لقب الدوري حتى الجولات الأخيرة – إلى أنّ تغيير صورة نادي صحم والعودة لشكله المعهود بأدائه الجميل ونتائجه الطيبة كان الهدف الأصيل الذي جاء من أجله مضيفا بالقول "لقد مر صحم الموسم الماضي بعثرات عدة كانت سببا في تواجده بالمنطقة الخطره المهدد أصحابها بالهبوط حتى الأسابيع الأخيرة. نأمل هذا الموسم أن يعود الفريق لمكانه الطبيعي في منطقة أهل القمة ومحاولة المنافسة على أحد الألقاب". وختم قائلا "ثقتي كبيرة في قدرتنا على تحقيق ما تصبو إليه جماهير صحم الوفية ويرضي طموحات إدارة النادي. أعشق التحدي ولدي إيمان مستند على واقع أن صحم قادر على الظهور بشكل مختلف".