الجمعة, 16 نوفمبر 2018

تشكيلة مشرقة لأزياء العيد من "سبلاش"

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 07:52 م بتوقيت مسقط

Splash-Break-for-Eid---IG-1
Splash-Break-for-Eid---IG-3
Splash-Break-for-Eid---IG-4
Splash-Break-for-Eid---IG-5
Splash-Break-for-Eid---IG-6
Splash-Break-for-Eid---IG-7
Splash-Break-for-Eid---IG-8
Splash-Break-for-Eid---IG-9

مسقط – الرؤية


تقدم "سبلاش"، تشكيلة العيد المتنوعة من الملابس لإضفاء لمسة من التألق، حيث يجري عرض أبرز قطع التشكيلة من الفساتين الطويلة الجذابة وفساتين السهرة والأطقم الرائعة والبلوزات الفضفاضة.
وللنساء، يمكن اختيار اطلالة شرقيّة بالنقوش الآسيوية والأزهار، أو أضيفي طابعًا استوائيًا لإطلالتك في هذا الموسم مع الفساتين الطويلة بنقوش الأزهار وأخرى ذات إطلالة ناعمة. ابتعدي عن المألوف وانطلقي إلى عالم التألق مع تشكيلة تجسد الموضة الجريئة عبر تفاصيل الألوان والتصميمات وخامات اللوريكس.
وللرجال تقدم تشكيلة سبلاش لموسم العيد تصاميم مبهرة. سترات رسمية مع قمصان تي شيرت برسومات مطبوعة وبنطلونات رسمية بقصّات تناسب جميع الأذواق لإطلالة أنيقة جاهزة للاحتفال في أي وقت.
وتعد علامة "سبلاش"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، واحدة من أكبر علامات تطور الموضة السريعة في الشرق الأوسط، وتتبع لمجموعة لاندمارك التي تعد بدورها أحد أكبر مجموعات التجزئة في منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا.
وقد تأسست "سبلاش" سنة 1993 عبر متجر واحد في الشارقة، ثم توسعت لتشمل أكثر من 220 متجراً و55 بوتيكاً منتشرة في 14 دولة. وبفضل نظرتها المتميزة لأبرز وأحدث خطوط الموضة العالمية وتجسيدها جوهر الأناقة والموضة في ملابس الحياة اليومية، تعكس سبلاش "موضة 365" تشكيلة ذات طابع مميز.