الأحد, 16 ديسمبر 2018

5 مراكز لخدمة سيارات "جيلي" في مسقط

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 07:50 م بتوقيت مسقط

5 مراكز لخدمة سيارات "جيلي" في مسقط

مسقط – الرؤية


يضمن مركز تاول للسيارات - الموزع الحصري لمركبات جيلي في السلطنة- خدمة ما بعد البيع المريحة لعملائه من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها مع فنيين مدربين تدريباً جيداً يقدمون أعلى جودة من الخدمات.
وتتميز مراكز خدمة جيلي الواقعة في مسقط بتجهيزات جيدة مع أحدث المعدات في الغبرة وغلا والوادي الكبير، إلى جانب مركزين جديدين للخدمات في العامرات والحيل افتتحا هذا العام. ويحتوي مركز الخدمة الجديد في الحيل على منشأة ثلاثية الخدمة، تلبي متطلبات المبيعات والخدمة وقطع الغيار حيث يحسن بشكل كبير من راحة العملاء الذين يعيشون في مناطق مسقط الجديدة، خارج السيب.
ومع مراكز الخدمة الخمسة في جميع أنحاء مسقط، يضمن مركز تاول للسيارات أن يكون لدى العملاء دائمًا مركز خدمة بالقرب من منطقتهم، مما يوفر لهم الوقت والجهد في الاضطرار إلى القيادة لمسافات طويلة للخدمة. وأضاف مركز تاول للسيارات قيمة إلى مالكي سيارات جيلي من خلال إعادة تقييم مراكز الخدمة لهم.
وبالإضافة إلى ميزة القرب، يمكن للعملاء الاستفادة من مرافق الخدمة الثلاثية التي تغطي المبيعات والخدمات وقطع الغيار لمركباتهم من جيلي تحت سقف واحد في مركز خدمة الحيل الجديد. كما تمتلك الشركة مراكز خدمة في بركاء وصحار ونزوى (كرشا) وعبري وصور وإبراء وصلالة.