"جاكوار" تطلق أول أسطول سيارات أجرة كهربائية بألمانيا

...
...
...

مسقط - الرؤية


سلّم الأستاذ الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة "جاكوار لاند روڤر"، 10 سيارات من طراز جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل إلى "مركز ميونخ لسيارات الأجرة". وحضر حفل التسليم السيد جوزيف شميد، عمدة مدينة ميونخ؛ والدكتور جيرد إينسر، رئيس "النادي الألماني العام للسيارات" (أداك)؛ واصطف أسطول السيارات الجديدة أمام دار الأوبرا في مدينة ميونخ، لتدشين بداية مرحلة جديدة في مجال صناعة السيارات الألمانية. وتتيح سيارات "جاكوار" الكهربائية لعملاء سيارات الأجرة في ميونخ وسيلة نقل جديدة ومستدامة وصامتة تتسم بالراحة وانعدام الانبعاثات الكربونية.
وقال رالف سبيث إن سيارة I-PACE وسيلة نقل مثلى لقطاع سيارات الأجرة في المدينة كونها تتسم بالمساحة الواسعة والمتانة ونظام نقل الحركة الفعال. فهي سيارة من نوع مختلف لتنقُّل من نوع مختلف أيضاً، ويسرنا في شركة "جاكوار لاند روڤر" أن ننضم مع مدينة ميونخ ونادي "أداك" إلى مشروع نشر سيارات الأجرة الكهربائية لإطلاق أول أسطول في ألمانيا لسيارات الأجرة الكهربائية بالكامل.
واعتباراً من الشهر الجاري، ستصبح سيارات الأجرة الجديدة من "جاكوار" متاحة لخدمة الركاب ضمن شوارع ميونخ. كما ستزدان بالحلّة التقليدية الكاملة لسيارات الأجرة، وسيتولى قيادتها سائقون متمرسون ومتحمسون جداً لفكرة تبديل السيارات الحالية بأخرى كهربائية. وستعمل سيارات جاكوار I-PACE وفق نظام المناوبات على مدار الساعة، حيث سيتم شحنها من خلال 5 محطات للشحن السريع والتي سيتم تركيبها في مستودع تابع لـ "مركز ميونخ لسيارات الأجرة".

تعليق عبر الفيس بوك