معرض وملتقى لـ"الصغيرة والمتوسطة" بالبريمي.. اليوم

البريمي - الرؤية


تفتتح الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان اليوم معرض وملتقى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (هبطة) تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن سعيد العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية. ويستمر المعرض حتى ١٩ أغسطس، بمشاركة ٥٠ مؤسسة صغيرة ومتوسطة، وذلك في مركز البريمي للمؤتمرات والمناسبات بمنتجع السلام.
ويهدف المعرض إلى توفير منافذ تسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز التواصل المباشر مع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والمساهمة في الترويج والتسويق لمنتجاتهم إضافة إلى تجديد أفكار مشاريعهم من خلال التقائهم المباشر بالمستلهكين. ويضم المعرض قطاعات متعددة منها قطاع الأغذية الزراعية، والهدايا والإكسسوارات، والأزياء، والعطور والبخور، والصناعات الحرفية.
وقال سلطان المعولي مدير دائرة التسويق والفعاليات بالهيئة إنّ المعرض يأتي بهدف تسويق وترويج منتجات وخدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومساعدة رواد الأعمال على تنمية وتطوير منتجاتهم وتسويقها بطريقة تتناسب مع متطلبات السوق والمساهمة في إنجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة مما يؤدي إلى تطوير وتنمية مشاريعهم. ويقام المعرض على فترتين، الأولى تبدأ من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرًا، والفترة الثانية من الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء.

تعليق عبر الفيس بوك