الأحد, 23 سبتمبر 2018

خصومات لعملاء البنك الوطني على تذاكر دار الأوبرا السلطانية

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 05:25 م بتوقيت مسقط

خصومات لعملاء البنك الوطني على تذاكر دار الأوبرا السلطانية

مسقط – الرؤية


وقع البنك الوطني العُماني اتفاقية مع دار الأوبرا السلطانية مسقط تتُيح لعملائه من فئة الصدارة حاملي بطاقات الخصم "ماستركارد ورلد"، وبطاقات الائتمان "فيزا انفينيت"، فرصة للحصول على خصومات حصرية تصل الى 20% على تذاكر العروض الفنية والثقافية المختلفة. وسيتمكن عملاء البنك من الاستمتاع بأجمل حفلات دار الأوبرا السلطانية مسقط حتى يوليو 2020 عند شرائهم تذاكر باستخدام بطاقاتهم البنكية سواء على الإنترنت أو منافذ البيع المختلفة.
وقال جون تشانج، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني إن دار الأوبرا السلطانية مسقط منارة فنية وثقافية وموسيقية لعشاق الفخامة والرقيّ بالسلطنة. ولذا أردنا أن نتيح لعملائنا الفرصة للاستمتاع بجميع حواسهم خلال موسم 2018-2019 والذي يضم قائمة متنوعة من العروض الفنية الرائعة. ونهدف من خلال هذا التعاون المثمر إلى إثراء تجربة عملائنا من حسابات الصدارة وحاملي بطاقات الائتمان بباقة من أفضل العروض والخصومات والمزايا في القطاع المصرفي بالسلطنة.
وفي إطار سعيه المتواصل لتعزيز مكانته على صدارة قطاع الصيرفة بالسلطنة، يوفر البنك الوطني العُماني لعملائة باقة متكاملة من الحسابات وبطاقات الائتمان التي تم تصميمها خصيصاً لتقدم لهم أفضل خدمة مصرفية على الإطلاق. وكونه البنك المفضل بالسلطنة، يواصل البنك جهوده الدؤوبة لتلبية كافة المتطلبات المصرفية لعملائه من خلال رفدهم بخدمات حصرية ومناسبة واستثنائية.
ولا تقتصر مزايا بطاقات البنك الوطني العُماني على هذه العروض الحصرية لدى دار الأوبرا السلطانية مسقط فحسب، بل تشمل أيضاً العديد من المزايا والمكافآت الأخرى. فعلى سبيل المثال، يمكن لأصحاب بطاقات البنك دخول قاعات المطارات في جميع أنحاء العالم، والاستمتاع بعروض خاصة في المطاعم، وعند استئجار السيارات، والحجز في الفنادق الفاخرة، وكذلك في محلات البيع بالتجزئة بالسلطنة.