بلديات الظاهرة تختتم الملتقى الصيفي لأبناء موظفيها

...
...
...
...
...

عبري – ناصر العبري

 

اختمتت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة أنشطة وفعاليات الملتقى الصيفي لأبناء موظفيها والذي أقيم بقاعة التوعية والتدريب بولاية عبري.

حفل الختام أقيم بحضور علي بن حميد ال عبدالسلام المكلف بتسيير أعمال المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة وحضور مديري البلديات والدوائر وأولياء الأمور والمشاركين.

تضمن الحفل فقرات متنوعة حيث قدمت بشاير بنت سالم النخيلية كلمة عن زملائها المشاركين تحدثت فيها عن دور الملتقى الصيفي السنوي، الذي هدف إلى استغلال أوقات فراغ أبناء الموظفين ورفع مستواهم وإدراكهم العلمي وإكسابهم المعارف المتجددة وتعزيز الثقة بالنفس والابداع والمبادرة، إضافة إلى غرس مفهوم القيم الوطنية لديهم، حيث سعت اللجنة المنظمة إلى إيجاد أنشطة وبرامج متجددة تساهم في إنشاء جيل مبدع بأفكاره، وقد تضمن الملتقى عددا من البرامج التدريبية والورش الفنية والتي تم انتقاؤها لكي تتناسب مع أعمار المشاركين وبهدف تمكينهم من المعرفة وتطوير مهاراتهم واتجاهاتهم ومن بين تلك البرامج الرياضيات المرحة وتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية ورشة هذي قصتي وورشة التصوير الضوئي. وقد كان لشرطة عمان السلطانية دور وحضور مميز في هذا الملتقى من خلال برامجهم التوعوية الهادفة وانفرادهم بتقريب الشخصية الشرطية في جانب السلامة المرورية والإسعافات الأولية والسلوكيات الصحيحة بالإضافة إلى ذلك فقد كان للحرفيات جانب مهم والتي تنمي في المشاركين المجال الفني الحرفي وإحياء الحرف التراثية للمحافظة عليها بتشكيل خامات مختلفة بالأواني الفخارية وتحويلها إلى تحف وتشكيل أعمال فنية.

كما اشتمل الحفل على قصيدة ألقتها المشاركة نوف بنت سلطان المنذرية اضافة الى استعراض بمشاركة عشائر جوالة وجوالات الكلية التقنية بعبري، بعدها تمّ تقديم عرض مرئي للأنشطة والبرامج والفعاليات التي نفذها المشاركون من أبناء موظفي بلديات الظاهرة. ثم قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا التقديرية للمساهمين والمشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك