محافظ ظفار يُكرم الفائزين ببطولة الرماية المفتوحة لمهرجان صلالة السياحي

...
...
...
...
...
...
...
...

صلالة - العمانية

 

اختتمت مساء أمس على ميدان رماية قيادة شرطة محافظة ظفار بمنطقة ريسوت بطولة الرماية المفتوحة لمهرجان صلالة السياحي، وذلك تحت رعاية معالي السيد مُحمَّد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بحضور معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة وجمع من متابعي البطولة.

وشارك في البطولة التي تقام سنويًا ضمن الفعاليات الرياضية المصاحبة لمهرجان صلالة السياحي 964 مشاركا، والتي تُحظى بمشاركة واسعة من أندية محافظة ظفار وولايات السلطنة وعدد كبير من الأفراد من المواطنين ودول الخليج في مختلف المسابقات المدرجة ضمن بطولة الرماية. وتتمثل البطولة في أربع مسابقات هي مسابقة الفردي ومسابقة الصحون الطائرة بمشاركة 14 فريق ومسابقة كبار السن وصغار السن، حيث تعتبر مسابقة الرماية إحدى الفعاليات الرئيسية للمهرجان التي أولتها اللجنة المنظمة للمهرجان جل اهتمامها للحفاظ على هذا الموروث العريق. وتضمّن حفل الختام تقديم عدد من الرقصات الحماسية قدمتها فرقة أبناء المزاريع كما تمّ إلقاء عدد من القصائد الشعرية قدمها الشاعر مسلم بن سعيد الحمر.

وفي الختام، قام معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار راعي المناسبة بتكريم لجنة الرماية وتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف المسابقات المدرجة ضمن البطولة في مختلف المسابقات وجاءت على النحو التالي: فاز على مستوى مسابقة فرق الصحون فريق اتحاد المسيب من ولاية نخل في المركز الأول وحل فريق مجزي بني عمر من ولاية عبري في المركز الثاني وفي المركز الثالث جاء فريق شابك المسيب من ولاية العوابي. وعلى مستوى مسابقة الكبار احتل الرامي مسلم بن بخيت جعبوب المركز الأول (194) وحلّ سعيد بن أحمد المشيخي ثانيا (189) وحمدان بن علي الدرعي ثالثا (186). وفي مسابقة الناشئين، جاء الرامي الحارث بن منذر المسهلي في المركز الأول (191) والوليد بن خالد العلوي ثانيا (187) وسعيد بن سليم دهوير غواص ثالثا (186). أمّا فِي مسابقة الأفراد فاحتل الرامي أحمد بن سهيل الكثيري المركز الأول (195) وجاء محمد بن سهيل الحمر في المركز الثاني (194) وفِي المركز الثالث جمال بن فهم البادي (194).

وفِي الختام، قدم سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي هدية تذكارية لراعي الختام.

تعليق عبر الفيس بوك