الإثنين, 24 سبتمبر 2018

مجلس جامعة ظفار يقرر إعفاء الطالبات من رسوم السكن الداخلي

الإثنين 13 أغسطس 2018 06:42 م بتوقيت مسقط

مجلس جامعة ظفار يقرر إعفاء الطالبات من رسوم السكن الداخلي

صلالة - الرؤية


عُقد بجامعة ظفار اجتماع مجلس أمناء الجامعة، برئاسة معالي الشيخ مستهيل بن أحمد المعشني رئيس المجلس، وبحضور كلٍّ من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والأساتذة الأكاديميين أعضاء المجلس؛ حيث قرَّر المجلس الإعفاء من رسوم السكن الداخلي للطالبات اعتباراً من العام الأكاديمي المقبل 2018-2019.
وناقش المجلس في اجتماعه العديد من الأمور، والوقوف على الأداء، وسير الخطة الإستراتيجية للجامعة على كافة الأصعدة، ومتابعة التنفيذ لتحقيق الأهداف المرجوة. وقد استمع المجلس إلى تقرير عن سير الأداء بالجامعة خلال الفترة المقبلة والاستعدادات والتجهيزات المبكرة التي تمت على كافة المستويات لاستقبال الطلاب الجدد وانطلاقة العام الدراسي الجديد.
وتضمَّن جدول أعمال الاجتماع موضوعات اتُخذت بشأنها القرارات المناسبة؛ حيث تمَّ مناقشة أهمية التطور في البرامج الأكاديمية بما يُلبي حاجة سوق العمل من كوادر مؤهلة في شتى المجالات، مع الاستمرار في فتح كليات جديدة متعددة البرامج. كما وجه المجلس بالسير قُدما في الجهود المبذولة في مجال البحث العلمي التي ظلت إدارة الجامعة توليه اهتماما كبيرا، كما أشاد المجلس بمساهمات الهيئة الأكاديمية وطلاب الجامعة في مسيرة البحث العلمي على مستوى السلطنة.
كما اطلع المجلس على الخطة الإستراتيجية لتأهيل واستقطاب الكوادر العمانية للعمل الأكاديمي وخطوات تعمين الكوادر بالجامعة.