في إطار اتفاقية حصرية مع "تاف" التركية

خصومات لزبائن بنك مسقط على خدمات صالة "برايم كلاس" بمطار مسقط الدولي

مسقط - الرؤية


وقَّع بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- اتفاقية حصرية مع شركة "تاف" التركية لخدمات التشغيل المشغلة لصالة "برايم كلاس" بمطار مسقط الدولي؛ تعزيزًا لدور البنك الريادي في تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات، وترجمةً لرؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم".
وقع الاتفاقية من جانب البنك أمجد اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية، وعلي بورا أسبولان المدير العام لشركة "تاف" لخدمات التشغيل لاستخدام أجهزة نقاط البيع التابعة لبنك مسقط في الصالة والحصول على خصومات؛ حيث يمكن لزبائن أصالة والجوهر وزبائن الأعمال المصرفية الخاصة الدخول لصالة "برايم كلاس" مجانا، في حين يمكن للزبائن حاملي بطاقات بنك مسقط الأخرى الحصول على خصم على رسوم الدخول إلى الصالة؛ إذ يمكن لزبائن بنك مسقط الدخول للصالة بمبلغ 14 ريالا عمانيا فقط.
وقال أمجد اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: نفخر بالتعاون مع شركة "تاف" التركية لتقديم خدمات مصرفية مميزة ذات قيمة مضافة لزبائن بنك مسقط، ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن إستراتيجية بنك مسقط في مجال تقديم منتجات وخدمات خاصة للزبائن ومستخدمي بطاقات بنك مسقط، مضيفا أن البنك يحرص على إطلاق مثل هذه المبادرات لتعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني؛ حيث سبق للبنك التعاون مع عدد من المؤسسات والشركات لتقديم خدمات وعروض مميزة للزبائن.
ويحرص بنك مسقط على تقديم مختلف الخدمات والمنتجات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن بسلاسه وتُسهم في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم. وعلى مدار السنوات الماضية، حقق البنك العديد من الإنجازات والتقدم في هذا المجال، وأطلق العديد من المبادرات المختلفة التي أسهمت في تنمية وتطوير الأعمال في مختلف المجالات والقطاعات، خاصة في مجال تطوير الخدمات والأعمال المصرفية الإلكترونية بالسلطنة، والتي يُوليها البنك أهمية كُبرى بهدف مواكبة التطورات الكبيرة في هذا الجانب، والمساهمة مع الحكومة في تحقيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.
وتشغِّل شركة "تاف" التركية أكثر من 30 صالة للمسافرين داخل 19 مطارًا في 8 دول. وتتميز صالة "برايم كلاس" باعتماد تصاميم العمارة التقليدية في عُمان والمناظر الطبيعية المميزة لجعل المسافرين يشعرون بالراحة. كما توفر الصالة الراحة المطلقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع مرافق، بما في ذلك منطقة الألعاب والسينما والأجنحة الخاصة وغرف عائلية ومنطقة الصلاة وغرف الاجتماعات ومصفف شعر وغرف لعب الأطفال ومرافق الدش ودورات المياه والسبا، ومنطقة الاسترخاء وتخزين الأمتعة وأكثر من ذلك. ويمكن للمسافرين الاستفادة من بوفيه مفتوح من خيارات المأكولات التقليدية والعالمية من الوجبات الخفيفة الطازجة واللذيذة مجانًا في أجواء مميزة.

تعليق عبر الفيس بوك