فايزة المقدم، الطائي والحراصي للمحاماة والإستشارات القانونية

افتتاح أول مكتب محاماة بشراكة عمانية في العاصمة اللبنانية


بيروت- خاص
أُعلن في العاصمة اللبنانية بيروت عن تأسيس أول مكتب محاماة يضم شركاء عمانيين؛ حيث تم تأسيس شركة للمحاماة والاستشارات القانونية بين كل من المحامية اللبنانية فايزة المقدم من طرف والمحامي جهاد الطائي والمحامي تركي الحراصي من طرف.
وقال متحدث رسمي باسم المكتب إنّ هذه الخطوة تأتي في إطار خطة التوسع الدولية التي ينتهجها المحامي جهاد الطائي، فبعد النجاح الكبير الذي حققه مركز جهاد الطائي للدراسات القانونية والسياسية في لندن أتت ثمرة تأسيس مكتب محاماة في العاصمة بيروت، بردود أفعال مرحبة ومتفائلة في أوساط المحامين والإعلاميين والدبلوماسيين في بيروت؛ حيث يعد أول شراكة خليجية لبنانية في مجال المحاماة والاستشارات القانونية في بيروت. أمّا المحامي تركي الحراصي فقد شارك في تأسيس مراكز الدراسات السياسية في لندن؛ حيث أسس مركزا للدراسات السياسية والشؤون الشرق أوسطية في العاصمة البريطانية، بالارتباط مع مكتب محاماة بريطاني دولي.
وإضافة إلى أعمال المحاماة والاستشارات القانونية، شرع مكتب "فايزة المقدم، الطائي والحراصي للمحاماة والاستشارات القانونية" بالتنسيق مع عدد من مراكز تنظيم المؤتمرات في بيروت، في إعداد برنامج مؤتمرات متكامل للموسم القضائي المقبل؛ حيث سيكون قطاع المؤتمرات الدولية واحدا من أبرز القطاعات التي سيركز عليها مكتب بيروت بالتعاون مع مراكز الدراسات في لندن.

تعليق عبر الفيس بوك