إسدال الستار على فعاليات الحملة الوطنية لمقاعد الأطفال

...
...
...
...

صلالة - الرؤية

 

أسدلت الجمعية العمانية للسلامة على الطرق الستار على فعاليات الحملة الوطنية لمقاعد الأطفال في صلالة، تحت رعاية مرهون بن سعيد العامري مدير عام السياحة بمحافظة ظفار، وذلك بالمركز التجاري صلالة جاردنس مول، بدعم من شركات شل للتنمية، وشل العمانية للتسويق، وشركة تنمية نفط عمان، والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وتضمن الحفل مجموعة بسيطة من الفقرات، بدأت بعرض فيلم قصير خاص عن الحملة الوطنية لمقاعد الأطفال والتي جاءت تحت شعار "اجلسه في كرسيه، بأمان تبقيه"، تمّ تصويره خصيصًا في محافظة ظفار، مدته خمس دقائق يجمع بين الدراما المشوقة والعبرة والصدمة والسلامة. بعد ذلك ألقت سعاد السنانية عضوة بالجمعية كلمة شكر نيابة عن إدارة الجمعية وأعضائها، وعرض لفيديو يخلص رحلة الحملة خلال الأيام الماضية في صلالة، ثم تمّ تكريم جميع الداعمين والمساهمين من الجهات المختلفة والأفراد في إنجاح فعاليات الحملة بصلالة.

وكانت الحملة دُشنت في الثاني من أغسطس الجاري على هامش افتتاح المعرض المروري التوعوي بصلالة الذي نظمته شرطة عمان السلطانية، وشاركت فيه مجموعة من الشركات بالإضافة للجمعية العمانية للسلامة على الطرق، وجمعية المرأة العمانية بصلالة.

وسعت الحملة خلال الأيام الماضية على نشر التوعية حول أهمية مقاعد الأطفال في السيارة لأكبر فئة من المجتمع، حيث تواجدت في ركن المعرض المروري التوعوي، بالإضافة لتوزيع نقاط توعوية في أماكن مختلفة منها، سهل أتين، مطار صلالة، شاطئ المغسيل، اللولو هايبر ماركت صلالة، مركز البلدية الترفيهي، سوق الحافة، مستشفى السلطان قابوس، محطات شل لتعبئة الوقود، وغيرها من الأماكن التي تتوافد إليها مجموعة كبيرة من الناس.

تعليق عبر الفيس بوك