فحص مجاني لسيارات "مرسيدس" في مسقط وصحار وصلالة

مسقط - الرؤية

 

تُؤكد مرسيدس بنز عُمان التزامها بتوفير أفضل خدمة عملاء وخدمات ما بعد البيع من خلال إطلاق الفحص الصيفي الشامل والمجاني لجميع نجماتها من طرازات AMG. ويتوفر الفحص في مراكز خدمة الشركة في مسقط وصحار وصلالة، ويمكن لعملاء مرسيدس AMG الاستفادة من فحص المصابيح، والفرامل، وشفرات المساحات، ومستوى السوائل والإطارات.

ويُجري خبراء الشركة في قسم ما بَعد البيع فحصا تشخيصيا للأداء لضمان استمتاع عملاء النجمة الثلاثية العريقة بأفضل مستوى من الأداء والكفاءة لسياراتهم في كل الأوقات.

وقال لورنس جود الرئيس التنفيذي لمرسيدس بنز عُمان: مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات حرارة الطقس، ندرك أهمية فحص مركباتنا بشكل منتظم للتأكد من عملها بكل كفاءة في كل الأوقات. ومن خلال الفحص الصيفي المجاني، أصبح بإمكان مالكي طرازات مرسيدس AMG الاستمتاع براحة البال وضمان قوة وأداء مركباتهم بأعلى مستوى ممكن. وكوننا رواد صناعة السيارات في العالم، نضع سلامة وراحة عملائنا وعائلاتهم في مقدمة أولوياتنا. كما نقوم بتطبيق فلسفتنا بتقديم "الأفضل ولا شيء سواه" على كل ما نقوم به من أعمال بما يفي بتوقعات ومتطلبات عملائنا. ويأتي العرض في إطار جهودنا التي نبذلها لضمان استمتاع عشاق ومحبي مرسيدس بنز بأفضل أداء لنجماتهم في كل فصول العام.

ويشمل الفحص الصيفي المجاني لنجمات مرسيدس AMG التحقق من المصابيح والفرامل وشفرات المساحات ومستوى السوائل والإطارات. ولضمان عمل المركبات بشكل سهل وآمن خلال فصل الصيف، سيقوم خبراء مرسيدس بنز المدربين بإجراء فحص تشخيصي للأداء وفحص داخل وخارج المركبة ولنظام الملاحة في مراكز خدمة الشركة في كلٍّ من: مسقط وصحار وصلالة. ونظراً للإقبال الكبير الذي يحظى به الفحص الصيفي المجاني، توصي مرسيدس بنز عُمان عملائها بحجز مواعيد مقدماً من خلال الاتصال بالرقم 80079777.

تعليق عبر الفيس بوك