حملة للتبرع بالدم لفريق الغشب بالرستاق

...
...
...

الرستاق - طالب المقبالي

 

نظَّمتْ اللجنة الاجتماعية بفريق الغشب الرياضي الثقافي -التابع لنادي الرستاق- حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الرستاق، وبمشاركة من مركز دكتور نيوترشن بولاية الرستاق.

وبلغ عدد المشاركين 40 متبرعاً، وتأتي هذه الحملة تلبية للواجب الإنساني لمساعدة الحالات المحتاجة للدم في العمليات الجراحية أو العلاج لبعض أمراض الدم وغيرها، كما تعكس الحملة روح التكافل الاجتماعي في المجتمع العماني.

وحول الحملة، يذكر الإداري بفريق الغشب سعيد بن ناصر الحمراشدي، أنها لقيت تجاوبا مميزا من أبناء القرية الذين بادروا بالمشاركة والحضور؛ حيث إن فكرة التنقل لفريق بنك التبرع بالدم إلى المجالس العامة والتجمعات السكنية خلال الفترة المسائية وفي أيام الإجازة شكلت حافزا لدى الكثيرين ممن لا تتاح لهم الفرصة لزيارة المؤسسات الصحية للتبرع.

كما عبر الدكتور عبدالله صلاح من مركز دكتور نيوترشن، عن سعادته بالمشاركة بهذه الفعالية التي أسهم المركز من خلالها بتقديم النصائح في مجال التغذية والتنحيف والرشاقة وعرض المنتجات والبرامج المعتمدة في هذا المجال، إضافةً للمنتجات الرياضية ذات العلامات التجارية العالمية. كما قدم خدمة فحص الجسم عبر جهاز (in body) والاستشارة المجانية للجميع.

تعليق عبر الفيس بوك