السبت, 17 نوفمبر 2018

توسيع شبكة "طيران السلام" بـ 4 وجهات جديدة

السبت 11 أغسطس 2018 07:29 م بتوقيت مسقط

SalamAir CEO Captain Mohamed Ahmed
SalamAir

مسقط - الرؤية


أضاف طيران السلام 4 وجهات جديدة لشبكته المتنامية، من خلال تسيير رحلات جديدة لكل من الخرطوم وكاتماندو والنجف بالإضافة إلى دكا. وتتوفر الآن جميع الرحلات لهذه الوجهات على الموقع الإلكتروني لطيران السلام بأسعار ذهاب وعودة مخفضة تبدأ من 51 ريالا عُمانيا.
وبفضل إضافة هذه الوجهات، من المتوقع أن يبلغ عدد المسافرين على متن أول طيران اقتصادي بالسلطنة مليون مسافر بحلول نهاية عام 2018، حيث يتيح طيران السلام لضيوفه المرونة في تخطيط رحلاتهم سواء كانت بغرض العمل أو الترفيه، ويُلبي احتياجاتهم بأسعار تنافسية.
وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: يُمثل إطلاقنا لهذه الوجهات الجديدة علامة مضيئة أخرى في مسيرة طيران السلام الحافلة بالإنجازات؛ حيث تتيح لنا هذه الخطوة مواصلة تقديم خيارات سفر استثنائية ضمن شبكتنا المتنامية بأسعار تنافسية تلبي تطلعات ضيوفنا.
وأضاف الكابتن: بفضل مجموعة الطائرات الجديدة التي تعاقدنا للحصول عليها، سنتمكن في طيران السلام من توسيع شبكة تغطيتنا لتلبية الطلب المتزايد على الطيران الاقتصادي في السلطنة والمنطقة. ونفخر بتقديم تجربة مريحة ومرنة وموثوقة لضيوفنا الكرام للسفر إلى وجهاتنا الفريدة والمتنامية يومًا بعد يوم.
وتأتي خطوة إضافة الوجهات الجديدة لتتويج باقة الخدمات والرحلات التي يقدمها طيران السلام.
ويشار إلى أنّ الخرطوم هي أول مدينة يُسيّر طيران السلام رحلاته إليها في قارة إفريقيا، والأولى من السلطنة إلى العاصمة السودانية، أمّا مدينة كاتماندو فهي خامس وجهة سفر يُسيّر طيران السلام رحلاته إليها في شبه القارة الهندية. ولتلبية الطلب المرتفع من عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية، سيُسيّر طيران السلام رحلاته إلى العراق 4 مرات أسبوعيًا للمرة الأولى من خلال إضافة النجف لشبكة وجهاته الجوية.
واستجابة لذلك النمو الاستراتيجي، فقد أعلن طيران السلام مؤخرًا عن إضافة 6 طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo لأسطول طائراته المتنامي، وسيشتري إحدى تلك الطائرات ويستأجر الخمس الأخرى، ومن المتوقع استلام الطائرة المُشتراة بحلول الربع الأخير من سنة 2018، أمّا الخمس طائرات المستأجرة الأخرى فمن المتوقع استلامها بحلول الربع الأول من سنة 2019، علمًا بأنّ هذه الطائرات الست الجديدة من طراز A320neo مُعدلة خصيصًا لصالح طيران السلام لاستيعاب 180 راكبًا لتمنحهم مساحات رحبة إضافية ومستويات راحة غير مسبوقة.