عروض جذابة مع افتتاح مجمع "فوكس سينما" الجديد

...
...
...
...

مسقط - الرؤية


افتتحت "ماجد الفطيم" مجمع فوكس سينما جديدا في مسقط جراند مول، لتوفير أسعد اللحظات والمفاهيم التي تشتهر بها العلامة لعشاق الأفلام في السلطنة. ويُسهم التصميم الجديد في تبسيط تجربة حجز تذاكر السينما من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المتحرك والأكشاك الإلكترونية الحديثة لزيادة سرعة الخدمة، وتقديم تجربة حجز أكثر سلاسة. وتتوفر منصة "كاندي بار" مذهلة تقدّم مجموعة متنوعة من أفضل الوجبات الخفيفة في السينما، بما في ذلك أول "نوتيلا بار" في السلطنة. ومن خلال ما مجموعه 474 مقعدًا تتوزع على خمس شاشات، يقدم المجمع الجديد مفهومين حصريين من فوكس سينما هما كيدز وماكس، في خطوة من شأنها إحداث تحول جذري في مشهد السينما في عُمان.
وقال كاميرون ميتشل الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للسينما، وماجد الفطيم للتسلية والترفيه: إن الابتكار متجذّر في ثقافة شركتنا، ونحن نعمل باستمرار من أجل تقديم الخدمة أو المفهوم الجديد الذي سيرتقي بتجربة مشاهدة الأفلام لدى عملائنا. وفيما تستمر ماجد الفطيم بلعب دور رئيسي في التنمية الاقتصادية في سلطنة عُمان من خلال التزام طويل الأمد باستثمارات قدرها 705 ملايين ريال عماني، تبقى البلاد سوقًا رئيسية لأعمال فوكس سينما. وبوجود 47 شاشة في السلطنة، يتيح لنا تقديم تجربتي ماكس وكيدز كأحدث إضافاتنا في هذه السوق تزويد عشاق الأفلام ومحبي علامتنا بوسيلة جديدة للاستمتاع بأحدث الأفلام. وأضاف: نواصل تقديم أسعد اللحظات لكلِّ سكان مسقط بمرور السنوات من خلال المفاهيم وعروض الطعام والشراب المختلفة التي نقدمها، وبرنامج مكافآت فوكس وباقة من عروض الأفلام الأولى والفعاليات المخصصة للمعجبين. وهذه السينما الجديدة هي خطوة طبيعية في رحلتنا في السلطنة. ونتطلع إلى فتح أبواب موقعنا الجديد في مسقط جراند مول ومواصلة تعزيز نشاط هذا المجتمع النابض بالحياة، والمساهمة في النمو المستقبلي للسلطنة.
ويوفر مفهوم ماكس لعشاق التشويق من زوار السينما واحدة من أضخم الشاشات في مسقط بعرض 15 مترًا مع تقنيات حديثة تشمل صورة فائقة الوضوح وتقنية الصوت المحيطي الأحدث من "دولبي أتموس". ويعد مفهوم ماكس الذي يقوم على شاشة عملاقة مفهوماً مناسباً بشكل خاص لمتابعة أضخم الأفلام.
وقد أطلقت فوكس سينما مفهوم كيدز أول سينما عائلية مخصصة لتوفير بيئة ترفيهية رائعة لعشاق الأفلام من الأطفال. وتعيد كيدز -المصممة خصيصًا للأطفال- تعريف تجربة الذهاب إلى السينما بشكل كامل مع الحرص على تخفيف الإضاءة عوضًا عن إطفائها تمامًا، وجعل مستوى الصوت مريحًا أكثر ليناسب آذان الأطفال الحسّاسة، ومنح الأطفال حرّية الحركة بين الوقت والآخر. وستعرض شاشات كيدز مجموعة من الأفلام العائلية والمحتوى الكرتوني الذي يمكن للزوار الاستمتاع به على مقاعد ملونة. كما يمكن للزوار حجز تجربة عيد ميلاد في صالة حفلات مجاورة.

تعليق عبر الفيس بوك