الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

"المزن مول" يحتضن أول دار عرض سينمائي بالليزر

السبت 11 أغسطس 2018 05:51 م بتوقيت مسقط

1A7A9075
1A7A9094
1A7A9069

الرؤية - أحمد الجهوري


وقَّعت شركة مزن عمان التجارية اتفاقية مع "سينما لونار"، لافتتاح أول دار عرض سينمائي بالليزر في السلطنة، والتي سيضمها "المزن مول"، ليُعطي عشاق السينما موعدا مع تجربة فريدة من نوعها في أول دار عرض سينمائي في الشرق الأوسط، إلى جانب مجموعة متكاملة من المرافق الترفيهية والفندقية في عنوان جديد للأناقة.
وقع الاتقافية كلٌّ من: مجد ماشفج المدير العام، وخالد النبهاني الرئيس التنفيذي لشركة لونار سينما، بحضور عدد من المدعويين من أصحاب العلاقة وشركاء الأعمال وممثلين عن الصحافة المحلية.
ومن المنتظر أن تفتح السينما أبوابها في نوفمبر المقبل بأول شاشة بتقنية الليزر في عمان؛ منها: ثلاث قاعات لكبار الشخصيات، مع 42 مقعدًا ومرافق طعام، إضافة لقاعة عرض تضم 80 مقعدا. ومن المتوقع أن تجذب دار العرض الأكثر حداثة جمهورا كبيرا مع الإقبال المتزايد على المول التجاري في الموالح الشمالية.
وقال مجد ماشفج المدير العام: توفر شراكتنا الجديدة مكانا ترفيهيا استثنائيا يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين من مختلف أنحاء المدينة، فنحن لا نقدم فقط تجربة أفلام حديثة بل نوفر الخصوصية التي يسعى إليها الكثيرون في عُمان، وباعتبارها واحدة من مرافق الترفيه والضيافة الموجودة في المزن مول، فإن السينما تعد إضافة قيمة ضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات البيع بالتجزئة الجذابة. وإضافة لمنطقة ألعاب الأطفال، ستُسهم السينما بتعزيز المزن مول كأحد الأصول التجارية المفضلة في هذا الجانب من مسقط.
وقال خالد النبهاني الرئيس التنفيذي لشركة لونار سينما: سيكون بإمكان رواد السينما اختيار الفيلم الذي يرغبون في مشاهدته وقتما شاءوا مع خصوصية كبار الشخصيات، وبالفعل فقد زُودت سينما لونار الرائدة في الشرق الأوسط برؤية جديدة للأفلام في السلطنة، ويسرنا أن نقدم ذلك من خلال شراكتنا مع المزن مول.