الخميس, 20 سبتمبر 2018

105 آلاف ريال جوائز "الكنز" من البنك الوطني

السبت 11 أغسطس 2018 05:50 م بتوقيت مسقط

NBO - NBO Shared The Joy Of Al Kanz Winner At Salalah Tourism Festival (3)
NBO - NBO Shared The Joy Of Al Kanz Winner At Salalah Tourism Festival
NBO - NBO Shared The Joy Of Al Kanz Winner At Salalah Tourism Festival (2)

صلالة - الرؤية


قدَّم البنك الوطني العماني جوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 105 آلاف ريال لسعداء الحظ من الفائزين في السحب الشهري لحساب التوفير "الكنز"؛ وذلك في ضيافة مهرجان صلالة السياحي السنوي، تحت رعاية سعادة المستشار الشيخ عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار. وبذلك؛ بلغ عدد الفائزين في سحوبات جوائز حساب التوفير "الكنز" منذ بداية العام 2018 وحتى الآن، 8993 فائزاً بجوائز نقدية قيّمة بلغت قيمتها الإجمالية  1.371.700 ريال.
وقال جون تشانج المدير العام رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني: إنَّ حساب التوفير "الكنز" حل مالي مثالي لعملائنا الذين يخططون للتوفير لمستقبلهم في نفس الوقت الذي يأملون فيه في الحصول على جوائز قيّمة. ومع مرور الأعوام شهد حساب التوفير "الكنز" إقبالاً متزايداً؛ الأمر الذي شجعنا على زيادة عدد الجوائز الشهرية لتوفير المزيد من الفرص لأكبر عدد ممكن من العملاء للفوز بهذه الجوائز.
وبلغ عدد الفائزين في سحوبات "الكنز" لهذا الشهر أربعة عملاء؛ حصل كل منهم على جائزة نقدية بمبلغ 25 ألف ريال، بينما فاز 10 عملاء آخرين بجوائز تحويل الراتب على البنك، والتي تبلغ قيمة كل منها 500 ريال، كما فاز ثلاثة أشخاص من زوار المهرجان بجوائز نقدية قيمة كل منها 100 ريال في سحب فوري خلال المهرجان. ويمنح البنك جائزتين إضافيتين قيمة كل منهما 100 ريال كل جمعة خلال أيام المهرجان؛ وذلك حتى يتسنى لجميع زوار المهرجان الحصول على فرصة للفوز بجائزة. وأضاف شانج: لا شيء يسعدنا في البنك الوطني العماني أكثر من أن نرسم البسمة والسعادة على وجوه عملائنا، وستكون هذه رسالتنا في مهرجان صلالة السياحي.