السبت, 20 أكتوبر 2018

تفعيل مذكرة التعاون بين "الخدمة المدنية" و"أوريدو"

الأربعاء 08 أغسطس 2018 08:04 م بتوقيت مسقط

تفعيل مذكرة التعاون بين "الخدمة المدنية" و"أوريدو"

مسقط - الرؤية

تواصل "أوريدو" تفعيل مذكرة التعاون التي وقعتها مع وزارة الخدمة المدنية لتعزيز الأعمال الإدارية في جميع وزارات السلطنة، وشملت المذكرة العديد من المجالات المتعلقة بالتطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية، وذلك تأكيدا لعُمق التعاون بين Ooredoo  والجهاز الإداري للدولة بما يسهم في تطوير مستوى الأداء من خلال تبادل الممارسات الإدارية الناجحة والتعاون في تنفيذ الفعاليات التي تعمل على تعزيز المهارات الوظيفية وتشجيع ثقافة الابتكار والتطوير.

وقال رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية: نعتز بأننا ضمن قائمة الشركات التي تعمل مع وزارة الخدمة المدنية لتحقيق هذه المبادرة الوطنية المهمة، وبفضل تبادل الخبرات وأفضل الممارسات مع شركائنا في المبادرة سنتمكن من دعم القطاع العام في تعزيز مستويات الفعالية والإنتاجية.

ويشار إلى أن شركة Ooredoo وقّعت منذ 2014 نحو 40 مذكرة تفاهم مع وحدات القطاع العام بهدف تحسين الأداء الإداري الحكومي بوجه عام. ونجحت الشركة بفضل هذه الاتفاقيات في الاضطلاع بدور فعّال في دعم الوزارات والمؤسسات الحكومية حيث قدمت العديد من الدورات التدريبية وحلقات العمل والتدريبات العملية، كما أدارت ندوات ونفذت برامج متعددة بهدف تطوير مهارات موظفيهم.