السبت, 20 أكتوبر 2018

بنك صحار يرعى تكريم المجيدين بالدبلوم العام

الأربعاء 08 أغسطس 2018 08:02 م بتوقيت مسقط

بنك صحار يرعى تكريم المجيدين بالدبلوم العام

صحار – الرؤية

رعى بنك صحار احتفالية تكريم 157 طالبًا من الطلبة المجيدين في ولاية صحار تحت رعاية سعادة عبد السلام بن محمد المرشدي، الرئيس التنفيذي للصندوق الاحتياطي العام للسلطنة، وذلك بالتعاون مع مبادرة "تفوق" التي أسسها سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار، لتكريم الطلاب المتفوقين الحاصلين على نسبة 90٪ فأعلى في شهادة دبلوم التعليم العام (الثانوية العامة) من مختلف أنحاء ولاية صحار، واحتفاء بإنجازهم وتحفيزهم على الاستمرار في التفوق.

وشارك في الحفل عدد من مشايخ وأعيان المحافظة وأعضاء المجلس البلدي، وأولياء الأمور، والجهات الراعية، وممثلو بنك صحار، حيث حضرت الفاضلة نعيمة الفارسية، المديرة التنفيذية لفرع صحار، ممثلة عن بنك صحار، ومن خلال المعرض المرافق، زود فريق بنك صحار الضيوف والمشاركين بمعلومات حول مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك في الجناح الخاص بالبنك في الفعالية.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار: ملتزمون بتمكين الشباب والعمل على تعزيز رأس المال البشري كمورد وطني استراتيجي له العديد من العوائد الاجتماعية والاقتصادية، وذلك انطلاقًا من رؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله- للسلطنة كدولة قادرة على أن تصبح مجتمعًا قائمًا على المعرفة، وهو أمر لم تحققه سوى القليل من الدول حتى الآن في جميع أنحاء العالم.

وألقى سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي، مؤسس مبادرة "تفوق"، كلمة سلط خلالها الضوء على أهمية التفوق الذي حققه الطلاب خلال دراستهم في رسم مستقبل أكثر إشراقا لحياتهم ولمستقبل السلطنة بشكل عام، وقدم سعادته عرضا مرئيا عن مبادرة "تفوق" وأهدافها. وأعرب سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي عن عميق شكره لبنك صحار على دعمه مبادرة "تفوق" مشددا على أهمية تمكين الشباب العماني.