الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018

5 مراكز خدمة لسيارات مازدا في مسقط

الأربعاء 08 أغسطس 2018 05:37 م بتوقيت مسقط

5 مراكز خدمة لسيارات مازدا في مسقط

 

مسقط – الرؤية

أصبح لدى مركز تاول للسيارات خمسة مراكز خدمة في جميع أنحاء مسقط لسيارات مازدا، بعد افتتاح مركز خدمة الحيل الجديد، الذي سيكون منشأة ثلاثية الخدمة تلبي احتياجات المبيعات والخدمات وقطع الغيار، حيث سيجد العملاء أصحاب سيارات مازدا سهولة في الحصول على خدمات الصيانة لسياراتهم عند الحاجة، إلى جانب الاستفادة بشكل كبير من جميع خدمات مركز تاول للسيارات.

وبالإضافة إلى مراكز الخدمة في الوادي الكبير، والغبرة، وغلا، والعامرات، فإن هذه المنشأة الجديدة المتكاملة في الحيل ستحسن بشكل كبير من راحة العملاء الذين يعيشون في مناطق مسقط الجديدة خارج السيب.

ومع إنشاء خمسة مراكز خدمة في جميع أنحاء مسقط، يضمن مركز تاول للسيارات أن يكون لدى العملاء دائمًا مركز خدمة بالقرب من منطقتهم مما يوفر عليهم الاضطرار إلى القيادة لمسافات طويلة.

 وبذلك أضاف مركز تاول للسيارات قيمة لأصحاب سيارات مازدا من خلال إعادة تقييم مراكز الخدمة لهم. ومع إطلاق مركزي خدمة الحيل والعامرات، أصبح لدى العملاء الذين يعيشون في مسقط الآن مركز خدمة  قريباً منهم. وبالإضافة إلى ميزة القرب، يمكن للعملاء الاستفادة من المرافق المتنوعة التي تغطي احتياجات المبيعات والخدمة وقطع الغيار لسيارات مازدا الخاصة بهم تحت سقف واحد.

ووفقاً لمركز تاول للسيارات- الموزع الحصري لسيارات مازدا في السلطنة، فإن راحة الزبون ذات أهمية قصوى، ومع الأخذ في الاعتبار افتتاح مركز الخدمة الجديد في الحيل، الآن يمكن لمالكي سيارات مازدا شراء سيارات جديدة، والحصول على خدمة لسياراتهم وحتى شراء قطع غيار أصلية من المركز. ومع المنشأة ثلاثية الخدمة الجديدة في الحيل، من المؤكد أن العملاء سيستفيدون بشكل كبير منها وبأكثر من طريقة.