الأربعاء, 24 أكتوبر 2018

هدايا نقدية مع "نيسان كيكس" حتى 24 سبتمبر

الأربعاء 08 أغسطس 2018 05:36 م بتوقيت مسقط

Kicks Interior
nissan-kicks_Ext2
nissan-kicks_Interior1

 

مسقط – الرؤية

تتوفر سيارة نيسان كيكس العصرية والجذابة والعملية التي تتميز بقلة استهلاك الوقود مع عرض خاص يشمل العديد من المزايا. وتوفر نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات لعملاء نيسان كيكس 2018 العديد من المزايا ضمن العرض الساري حاليًا والذي يشمل هدية نقدية مضمونة وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا وصيانة دورية مجانية. ويسري العرض الترويجي الذي بدأ فعليا حتى 24 سبتمبر 2018.

وتم تطوير نيسان كيكس بهدف توفير سيارة كروس أوفر عصرية ومبتكرة وعملية بإمكانات تجعلها الأفضل في فئة السيارات الكروس أوفر.  وتتمتع «كيكس» بكفاءتها في قلة استهلاكها للوقود بفضل محركها المتطور سعة 1.6 ليتر، إلى جانب خفة وزنها، بحيث تبلغ قوة المحرك 118 حصاناً مع 149 نيوتن متر لعزم الدوران. وهذه الميزات تضمن نجاحاً كبيرا في مبيعات سيارات كيكس في مختلف أنحاء العالم.

وقال المتحدث باسم نيسان عمان إن نيسان كيكس توفر ميزات متوازنة بشكل كبير إلى جانب السعر الجيد وهو ما يجعلها واحدة من أكثر المركبات الاقتصادية في فئتها في العالم كما تتميز بقلة تكاليف قطع الغيار والخدمة دون 60,000 كلم.  

وبموجب العرض الخاص يحصل عملاء نيسان كيكس على هدايا نقدية أكيدة من1700 ريال عماني وحتى 2000 ريال عماني ويمكن لعملاء نيسان كيكس الحصول على باقة صيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات / 60,000 كلم، كما يحق لكافة العملاء الذين يشترون نيسان كيكس خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني للعام الأول، إلى جانب تأمين مجاني في عمان للعام الأول، فضلاً عن ميزة القسط الشهري المخفض الذي يصل إلى 109 ريالات، ويجري احتساب معدل فائدة 2.8% على الأقساط الشهرية على أساس دفعة مقدمة 20% وأقساط بفترة سداد ست سنوات، ويخضع ذلك للموافقات الائتمانية المطلوبة من شركات التمويل/ البنوك.