الأربعاء, 19 ديسمبر 2018

خميس الشرجي: نور البصيرة وعلو الطموح من أسرار النجاح

الأربعاء 08 أغسطس 2018 05:01 م بتوقيت مسقط

خميس الشرجي: نور البصيرة وعلو الطموح من أسرار النجاح

صلالة - الرؤية

أتى إلى ظفار يحمل طموحه وشغفه للإعلام وعالم الصحافة وتحقيق الذات فطوى المسافات وانضم إلى الفريق بالمركز الإعلامي بمهرجان صلالة السياحي باعتباره أول كفيف يتخصص في الإعلام في جامعة السلطان قابوس.

خميس بن محمد الشرجي كان ركنا قويا في الأداء الإعلامي بالمهرجان، وهو يبحث عن السبق الصحفي والتغطية المميزة لفعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي ويضيف لسجل انجازاته المهنية والاكاديمية المزيد من الشغف والنجاح والأمل. خميس ترك مقاعد الدراسة مؤخرًا وهو يحمل إفادة تخرجه من كلية الآداب والعلوم الاجتماعية بجامعة السلطان قابوس بقسم الإعلام وانطلق يبحث عن الجديد بعدما نهل من معين ذلك الصرح التعليمي الشامخ.

 يقول للرؤية أنّه تجربته في مهرجان صلالة ثرية وأنه يرى أنه من التجارب الثرية فسجله حافل ولكن هذه التجربة هي الأجدد والأميز فيما بعد سنوات الدراسة.

له الكثير من الأعمال والمشاركات منها التمثيل وبعدها انتقل إلى الإعلام والمشاركات المختلفة وإلى جانب ذلك الرياضة والتحق بالمنتخب الوطني لكرة الهدف للمكفوفين.

كما أتيحت له الفرصة لتقديم حفل تخريج الدفعة 23 من طلاب جامعة السلطان قابوس فضلا عن تقديم العديد من الأمسيات والاحتفالات الرسمية في مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة إلى جاب أيضا المشاركة في الدورة الخاصة بإعداد إعلاميين من ذوي الإعاقة، التي نظمتها وزارة الإعلام بالتعاون مع جمعية النور للمكفوفين في محافظة ظفار لمدة 5 أيام مؤخرا والمشاركة أيضا في ملتقى الخريف ملتقى الكفيف.