الإثنين, 19 نوفمبر 2018

تماشيا مع جهود "القوى العاملة" لتأهيل الكوادر العمانية

"أوريدو" توسع دائرة خدمة العملاء رقميا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 07 أغسطس 2018 06:44 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" توسع دائرة خدمة العملاء رقميا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي

 

مسقط - الرؤية

وسَّعت (Ooredoo) دور موظفي خدمة العملاء والاستثمار في تدريبهم؛ في إطار سعيها الدؤوب لدعم مسيرة التحول الرقمي في السلطنة، وإلى جانب الرد على المكالمات الواردة إلى مركز الاتصالات، سيقوم موظفو خدمة العملاء بالرد على استفسارات العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مثل: فيسبوك، وتويتر، وعلى خدمة الدردشة المباشرة في تطبيق Ooredoo وعلى الواتس آب.

وتلقى الموظفون تدريبا على مهارات التواصل الضرورية التي تؤهلهم لخدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت. وتأتي المبادرة تماشيا مع الجهود التي تبذلها وزارة القوى العاملة لتعزيز المواهب العمانية وإعداد الشباب لمواجهة الطلب المتزايد على الخدمات الرقمية.

وقال إيان دنش الرئيس التنفيذي: نعيش في عالم يفضل فيه العملاء التفاعل معنا أو الاتصال بنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من أي وقت مضى. ومن هُنا، قمنا بتعزيز البرامج التدريبية المقدمة لموظفي مركز الاتصالات؛ بحيث لا تقتصر على الدور التقليدي الذي يقومون به، بل ويتسع ليشمل كافة المهارات الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي. ويعد هذا التحدي الرقمي الجديد الأول من نوعه في السلطنة. ومن المقرر أن تقوم Ooredoo بتوفير تدريبٍ، على مدار العام لجميع موظفي مركز خدمة العملاء الحاليين، حول كيفية التعامل مع العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي، سعيا من Ooredoo لتعزيز تجربة الإنترنت وجعلها أكثر متعة لعملائها.

وقد أطلقت Ooredoo في بداية العام الجاري خدمة الدردشة المباشرة عبر تطبيقها الخاص بالهواتف الذكيّة الفائز بجائزة "أفضل تجربة رقمية" للعام 2017"؛ وذلك لإثراء تجربة عملائها بمزيد من خدمات القيمة المضافة، وتتيح هذه الخدمة للمستخدمين تلقي الدعم الفوري من الشركة أينما كانوا في الوقت الذي يشاؤون.

وتأتي المبادرة الجديدة في إطار الجهود التي تبذلها Ooredoo للرقي بالمشهد الرقمي في السلطنة، والمساهمة في دعم قطاع الاتصالات الحيوي، ويأتي استحداث دور خدمة العملاء الرقمية الجديد ليؤكد تربع Ooredoo على صدارة قطاع الاتصالات في السلطنة.