الأربعاء, 24 أكتوبر 2018

ختام ناجح لفعالية "رام روديو" في "ظفار للسيارات"

الثلاثاء 07 أغسطس 2018 06:43 م بتوقيت مسقط

ختام ناجح لفعالية "رام روديو" في "ظفار للسيارات"

 

مسقط - الرؤية

اختتمت شركة ظفار للسيارات -الموزِّع الرسمي لمركبات رام في السلطنة- فعالية "رام روديو العائلية"، بالتعاون مع هارلي -ديفيدسون عمان، في صالة عرض رام بالوطية. وتفاعلت ظفار للسيارات مع عملائها من عشاق طرازات البيك آب "رام" ذات القدرات الفائقة، والحضور من الذين استمتعوا مع عائلاتهم بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي شملت قيادة سيارات التحكم عن بعد الصغيرة في مضمار سباق مصغر، وتناول المأكولات الخفيفة والحلوى.

وخلال الفعالية، استعرضَ فريق هارلي ديفيدسون عمان أحدث تشكيلة من دراجاتهم النارية، ومجموعة مختارة من البضائع التي تحمل شعار علامة هارلي ديفيدسون التجارية المميزة، وسيحظى كل من يقوم بشراء مركبة جديدة من رام حتى 26 من شهر أغسطس الجاري بفرصة الدخول في السحب للفوز بدراجة هارلي- ديفدسون.

وقال ريت ماكسويل، المدير العام لشركة ظفار للسيارات: حظي عشاق علامتي رام وهارلي-ديفدسون بعطلة رائعة لنهاية الأسبوع، وشاهدنا الفرحة في عيون الجميع؛ حيث استمتع جميع أفراد الأسرة من الحضور بمجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة، وتعرف الحضور كذلك على أبرز تشكيلة طرازات رام، ومجموعة رائعة من دراجات هارلي - ديفيدسون. وتعد تشكيلة طرازات "رام 1500" من بين أفضل الشاحنات الخفيفة "البيك أب" التي تمنح مالكها الاستمتاع بقيادة طراز قوي ذو قدرة جبارة على كافة التضاريس، ومجهز بمستوى عال من الحرفية في الصنع، فضلا عن التنوع في الفئات المعروضة من السيارة التي تلبي مختلف التطلعات في الاستخدام لشريحة واسعة من هؤلاء الذين يتطلعون للقيادة بقوة لا حدود لها دون التنازل عن الرفاهية أثناء التنقل في الوقت ذاته.