أجواء كرنفاليّة في مركز البلدية الترفيهي

...
...
...

 

صلالة - الرؤية

حرصت اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي على أن يكون مركز البلدية الترفيهي موقع متنوع ومتكامل للأسرة فيه من الجماليات والأجواء الكرنفاليّة ما يجعل زيارة رواد المهرجان ذكرى لا تنسى.

وجاء إنشاء مركز البلدية الترفيهي الذي يحتضن مهرجان صلالة السياحي ليضيف صرحا ترفيهيا جديدا يؤمن التواصل بين المقومات الطبيعية للمحافظة والمناشط الفنية والثقافية التي تعكس الموروث الثقافي والحضاري للمحافظة الذي يبرز في حجم ونوع الفعاليات المختلفة التي تقدم من خلال المهرجان.

ويقع مركز البلدية الترفيهي على مساحة تبلغ ٥١٤١٨٥ متر مربع ويضم المنشآت والمرافق منها المنشآت الإدارية والخدمية مبنى دائرة المهرجان، ومبنى مركز الشرطة، ومقر الدفاع المدني، والمركز الإعلامي، والمركز الصحي، ومراكز لخدمات الاتصالات والمصارف والسفر، ومصلى للرجال والنساء، ودورات المياه العامة. ومسارح متعددة وهي مسرح المروج ومسرح مركز البلدية الترفيهي، مسرح البحيرة، مسرح الساحة العامة، ومسرح الطفل، والمسرح الدائري (مسرح الولايات). هذا فضلا عن وجود القرية التراثية: والتي تمثل تجسيدا حيا للبيئات الأربع في محافظة ظفار والعادات والفنون والحرف والألعاب الشعبية العمانية. هذا بجانب قرية الطفل والتي تتضمن مسرحيات الأطفال ومرسم الطفل وبرامج المرور للأطفال، وواحة المرور، والألعاب الهوائية، وبرامج ترفيهية للأطفال، والألعاب الإلكترونية وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك