بنك ظفار يطلق مبادرة مجتمعية مع تنظيم حملة للتبرع بالدم

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

نظم بنك ظفار حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في دائرة خدمات بنك الدم، وذلك في إطار دعمه المتواصل للمبادرات المجتمعية المتعددة إلى جانب ممارسته لدوره الفعّال في دعم وتنمية المجتمع كجزء لا يتجزأ منه.

وشهدت المبادرة التي نظمت في الفرع الرئيسي للبنك مشاركة كبيرة من قبل موظفي البنك الذين أظهروا اهتمامهم البالغ ورغبتهم للمشاركة في هذه المبادرة الإنسانية علاوة على دعم البنك لجهود وزارة الصحة المستمرة لتزويد المؤسسات الصحية بوحدات الدم اللازمة. وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج بنك ظفار "صحتك ثروتك" الذي يهدف إلى تشجيع الموظفين على المشاركة في المباردات التي تعزز من صحة الفرد.

وقال عزيز سليمان الحراصي، رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية بالوكالة ببنك ظفار: "يساهم التبرع بالدم في تلبية حاجة المؤسسات الصحية ويؤمن وحدات دم آمنة للمحتاجين، ومن منطلق وعينا بأهمية دعم الجهود التي تقوم بها وزارة الصحة ممثلة في دائرة خدمات بنك الدم لتوفير وحدات الدم فإننا في بنك ظفار حريصون على تنظيم مثل هذه الحملات لما لها من مردود إيجابي على المجتمع وعلى صحة الفرد. ونتمنى أن تكون هذه الفعالية دافعاً للآخرين للمشاركة في المزيد من المبادرات والأنشطة المجتمعية التي تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع، حيث تركز مبادرات المسؤولية الاجتماعية من بنك ظفار على مبدأ الاستدامة ومشاركة الموظفين ونشر الوعي بأهمية المساهمة في تنمية المجتمع وخدمته".

ويولي بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤولية الاجتماعية إذ تعد أحد أهم ركائز البنك، حيث يسعى بشكل دائم إلى المساهمة في المبادرات التي تحدث فارقًا إيجابيًا على المدى الطويل، كما يؤمن بنك ظفار بأهميّة تقديم الدعم للمجتمع من خلال المبادرات المتنوعة حيث يسعى إلى تعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة من خلال دعم المبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع فضلًا عن تحقيق الاستدامة البيئية، حيث يقدم بنك ظفار دعمه لعدد من المؤسسات الخيرية والأنشطة والمبادرات المجتمعية، كما يقدم البنك دعمه للمبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع بما فيها دعمه مؤخرًا للأسر المتضررة جراء الإعصار المداري مكونو، حيث ساهم البنك بدعم مالي قيمته مليون ريال عماني للأسر المتضررة في محافظتي ظفار والوسطى.

ويسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك