باقة جواز جديدة من "أوريدو" للحجاج

 

مسقط – الرؤية

كشفت Ooredoo عن باقة جواز جديدة للحج ليتمكن حجاج بيت الله الحرام البقاء على اتصال دائم بأهلهم وذويهم لمدة عشرة أيام أثناء زيارتهم للمملكة العربية السعودية. وتشمل باقة التجوال الجديدة 2 جيجابايت من البيانات و100 دقيقة للمكالمات الصادرة والواردة محليًا والمكالمات إلى السلطنة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نحرص على أن يستمتع عملاؤنا بباقة اتصالات أفضل وأوفر من خلال زيادة سعة بيانات الإنترنت ودقائق المكالمات تجنبًا لما قد يُعكر عليهم صفو رحلتهم الروحانية. ولضمان استمتاع عملائنا براحة البال خلال زيارتهم للأراضي المقدسة وعدم القلق من نفاد البيانات أو دقائق المكالمات، عملنا على تصميم هذه الباقة لنتيح لهم ميزة البقاء على تواصل دائم بأحبائهم وعائلاتهم دون الحاجة إلى شراء شريحة (SIM) جديدة. وتأكيداً على التزامها المتواصل بدعم المبادرات التي من شأنها دعم المُجتمع العماني؛ تتعاون Ooredoo مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية من أجل إطلاق عددٍ من مبادرات المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالحج.

ويمكن الاشتراك في باقة جواز Ooredoo للحج من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو من خلال طلب الرمز *141*95# لعملاء شهري، أو الرمز *141*94# لعملاء مسبق، كما يمكن لعملاء شهري أيضًا متابعة استهلاك البيانات أثناء رحلتهم عن طريق طلب الرمز *141*88#، أما عملاء مسبق فيمكنهم ذلك عن طريق طلب الرمز *141*77#.

 

تعليق عبر الفيس بوك