حملة للتبرع بالدم في "كهرباء مزون"

 

بدبد – الرؤية

نظمت شركة كهرباء مزون، بالتعاون مع فريق عُمان للمتبرعين بالدم وبنك الدم المركزي، حملة للتبرع بالدم في مبنى المكتب الرئيسي بالسيح الأحمر في ولاية بدبد. وجاءت المبادرة إيماناً من الشركة بضرورة التكاتف والتعاون لخدمة المرضى المصابين بمختلف أمراض الدم كفقر الدم المنجلي والثلاسيميا على وجه الخصوص وبقية المرضى الذين يحتاجون لعمليات نقل دم بشكل عام.

وقال يحيى راهي، أخصائي علاقات عامة بالشركة إن ما يقارب 40 متطوعا ومتطوعة قد شاركوا في التبرع بالدم. وأعرب أحمد الخروصي المتبرع العام للدم في السلطنة، وهو عضو نشط في جمعية أمراض الدم الوراثية، عن ارتياحه لتنظيم هذه المبادرة الإنسانية وحث الجميع على المشاركة في التبرع بالدم.

وقالت فائزة الموسوية، رئيسة فريق عمان للمتبرعين بالدم إن الفريق بدأ أنشطته في عام 2015، وخلال فترة قياسية قام بتنظيم أكثر من 70 حملة للتبرع بالدم في جميع أنحاء السلطنة.

وأقيمت الحملة بهدف غرس ثقافة التبرع بالدم لدى المجتمع والدور الذي يقدمه المتبرع بالدم في المساهمة في زيادة كمية الدم ببنوك الدم داخل السلطنة والذي ينعكس على إنقاذ حياة الأفراد المحتاجين للدم، كما يترجم ذلك حرص شركة كهرباء مزون على الاستمرار في تنظيم حملات التبرع بالدم مساهمة منها في توفير حاجة المرضى المصابين بأمراض الدم الوراثية وغيرهم من المرضى.

تعليق عبر الفيس بوك