مغامرة شبابية بالدراجات الهوائية في شمال الشرقية

...
...
...
...

 

إبراء - الرؤية

اختتم فريق التحدي للمغامرات، مغامرة شمال الشرقية للدراجات الهوائية في نسختها الثالثة، والتي أقيمت تحت إشراف دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الشرقية، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية الداعمة ومؤسسات القطاع الخاص والفرق الرياضية والأهلية والأفراد.

وشارك في المغامرة 150 دراجًا، وبمساندة ما يقارب من 30 متطوعًا من فرق الدعم والإسناد من مدخل ولاية المضيبي بالقرب من محطة النبع مرورًا بالقرى والمعالم الأثرية والتاريخية بنيابة سمد الشأن ومنها حصن الروضة وقلعة الأخضر وحصن بيت الخبيب ومر الدراجون بعدها ببلدة لزق وسوق المسيله وبلدة الخشبة والسديرة. وكان في استقبال الدراجين عند الدخول في تلك المواقع عدد من الأهالي والأعيان وأعضاء الفرق الرياضية (الفرسان، القادسية، شباب الأخضر، العربي، الخشبة، السديرة). كما تمت إقامة سباق دراجات هوائية لاختبار قدرات الدراجين وزيادة الحماس.

وتمّ تكريم المشاركين والجهات الداعمة في الحفل الختامي وعلى رأسها المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال والشركة المتحدة للأعمال والخدمات والوطنية للمياه المعدنية وفريق الاتفاق الرياضي ببلدة الزاهب الفريق المستضيف وغيرها من الجهات الداعمة.

تعليق عبر الفيس بوك